الرئيسيةاخبار مصرأول تعليق من الأول على الإعدادية بالجيزة: قدوتي دكتور مجدي يعقوب.. وحلمي...

أول تعليق من الأول على الإعدادية بالجيزة: قدوتي دكتور مجدي يعقوب.. وحلمي أدخل طب

أعرب زياد حمدي، طالب بمدرسة صول الإعدادية في أطفيح والحاصل على المركز الأول على محافظة الجيزة في الشهادة الإعدادية، عن سعادته البالغة بحصوله على الدرجة النهائية في امتحانات الصف الثالث الإعدادي، مؤكدًا أنه علم بالأمر حينما هاتفه أشرف سلومة مدير الإدارة التعليمية.

وأكد زياد خلال تصريح لـ القاهرة 24، أنه يتمنى أن يحصل على تلك الدرجات في الصف الثالث الثانوي، حتى يتمكن من تحقيق حلمه بالنجاح ودخول كلية الطب لخدمة المرضى، مشيرًا إلى أن قدوته هو طبيب القلوب العالمي الدكتور مجدي يعقوب.

واعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2023/ 2024، وذلك بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي 87.05%، حيث بلغ إجمالي المتقدمين لأداء الامتحانات 190977 طالبا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد الناجحين 165086 طالبا وطالبة.

فيما جاءت نسبة النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 96.97%، كما جاءت نسبة النجاح بمرحلة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع 94،29% ولمدارس المكفوفين 100%.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات