الرئيسيةاخبار مصرالأرصاد الجوية تزف بشرى للمواطنين بشأن طقس الأيام القادمة

الأرصاد الجوية تزف بشرى للمواطنين بشأن طقس الأيام القادمة

كشف محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام القادمة.

وقال محمود القياتي، خلال مداخلته الهاتفية على القناة الأولى المصرية إن الأيام الماضية كانت ذروة موجة الموجة الحارة، حيث سجلت درجة الحرارة 48 درجة مئوية على المحافظات الجنوبية.

وأضافت اليوم هناك تغير طفيف في مصادر الكتل الهوائية، مع وجود امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، مما سيساهم في حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة من 3 إلى 4 درجات.

وحذر من تسجيل المحافظات الجنوبية درجات حرارة مرتفعة مقارنة بالمحافظات الشمالية، منوها بأن الطقس اليوم شديد الحرارة.

واسترسل: الأجواء ستكون معتدلة نسبيا بداية مع غياب أشعة الشمس، وفترات الليل، متابعا: نسب الرطوبة بدأت في الارتفاع تدريجياً مع دخول فصل الصيف.

أمطار متوسطة تضرب محافظات الصعيد

قالت هيئة الأرصاد، إنه اعتبارا من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 11 مساءا من الطقس اليوم الأحد، سوف تشهد البلاد تكون للسحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من جنوب سيناء ووسط وجنوب الصعيد، قد يصاحبها سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة خلال الساعات القادمة.

وكانت هيئة الأرصاد، أعلنت أن الطقس اليوم، سوف يشهد انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات