الرئيسيةاخبار مصرالأطباء البيطريين تحصل على وعد بتوفير 120 ألف فرصة عمل ضمن التعيينات...

الأطباء البيطريين تحصل على وعد بتوفير 120 ألف فرصة عمل ضمن التعيينات الجديدة

قال الدكتور مجدي حسن نقيب الأطباء البيطريين، إنه نجح في الحصول على وعد بتوفير فرص تعيينات للأطباء البيطريين ضمن الـ120 ألف فرصة عمل التي سيتم طرحها قريبًا.

وأضف نقيب الأطباء البيطرين في بيان: حريصون على استمرار النقابة في بذل جهودنا بملف التعيينات، فالدولة تحتاج إلى عدد كبير من الأطباء البيطريين لضمان سلامة الغذاء والمواطنين.

فرص عمل جديدة

وتابع الدكتور مجدى حسن: نحاول الضغط لمناقشته خلال دور الانعقاد الحالي بمجلس النواب، كما تسعى النقابة إلى مناقشة تعيين الأطباء البيطريين مع إدارة الحوار الوطني، لا سيما وأن الوحدات والمنشآت البيطرية أصبحت شبه

خالية من الأطباء البيطريين بسبب توقف التعيينات منذ التسعينات وهو ما يمثل خطورة على سلامة الغذاء والثروة الحيوانية والداجنة وصحة الإنسان، لا سيما وأن الأطباء البيطريين هم خط الدفاع الأول لصحة الإنسان والحيوان.

جدير بالذكر، أن تلك الخطوة تأتي ضمن سعي النقابة العامة للأطباء البيطريين برئاسة الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين، لبحث فرص التعيينات لأعضائها.

ووفقًا لبيان النقابة حرصت النقابة على التواصل مع الجهات المعنية لطلب ضم الأطباء البيطريين ضمن التوجيهات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية لتعيين 120 ألفا من أعضاء المهن الطبية والمعلمين والعاملين بالجهات الإدارية الأخرى.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات