الرئيسيةاخبار مصرالحصة بـ1.2مليون جنيه.. ماذا قال مدرس الجيولوجيا عن تأجير صالة حسن مصطفى؟.....

الحصة بـ1.2مليون جنيه.. ماذا قال مدرس الجيولوجيا عن تأجير صالة حسن مصطفى؟.. صور

استمعت النيابة العامة بأكتوبر لاقوال ماجد.ا مدرس الجيولوجيا المتهم باستئجار صالة حسن مصطفى للالعاب الرياضية من اجل الدروس الخصوصية عقب القاء القبض عليه.

وواجهت النيابة المدرس بما تردد انه جمع مبلغ مليون 200 الف جنيه بواقع 300 جنيه من كل طالب فنفى المدرس جمع ذلك المبلغ الضخم قائلا انه ينظم المراجعات بأجر رمزي للطلاب حيث يتقاضى من كل طالب 85 جنيه فقط وليس 300 جنيه كما يتردد وانه استأجر صالة العاب حسن مصطفى لأنها معروضة للتأجير ولم يكن يعلم أن جمع الطلاب للمراجعات مخالفا للقانون.

وأخلت النيابة العامة باكتوبر سبيل مدرس جمع آلاف طلاب الثانوية العامة في صالة العاب حسن مصطفى باكتوبر بحجة المراجعة بضمان محل اقامته.

وأجرت النيابة التحقيق مع المدرس في مخالفته للقانون ووجهت له تهمة جمع الطلاب من اجل الدروس الخصوصية في مكان مفتوح وعدم الحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة من الجهات المعنية.

كانت البداية بانتشار مقاطع فيديو لتجمع طلاب ثانوية عامة داخل صالة حسن مصطفى للالعاب الرياضية بأكتوبر قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم اثارت الجدل وكشفت الاجهزة الامنية بالجيزة ملابساتها حيث تبين تم مدرس شهير لمادة الجيولوجيا اعلن عن حصة مراجعة في الصالة لـ 4 الاف طالب.

قامت الأجهزة الأمنية بالجيزة بعد فحص مقاطع الفيديو وتحديد هوية المدرس وتبين انه يدعى ماجد. إ صاحب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر تطبيق فيس بوك ويوتيوب وانه يقوم باجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع الاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لاكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.

وأضافت التحريات أن المدرس يقوم باستئجار قاعات كبرى لجمع الطلاب لكنه في صالة حسن مصطفى لم يحصل على موافقة الجهات المعنية ما يخالف القانون.

وألقت مباحث اكتوبر القبض على المدرس وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات