الرئيسيةاخبار مصرالفرخة بـ115 جنيها والبانيه بـ150.. تخفيضات كبرى بمعرض وزارة الزراعة بالدقي

الفرخة بـ115 جنيها والبانيه بـ150.. تخفيضات كبرى بمعرض وزارة الزراعة بالدقي

قال سعيد صالح مستشار وزارة الزراعة للمتابعة ومسؤول المنافذ، إن معرض وزارة الزراعة والذي تم افتتاحه من أيام في المتحف الزراعي بالدقي على هامش معرض زهور الربيع، يطرح الدجاجة الواحدة بسعر 115 جنيهًا وكيلو البانيه 150 بـ جنيهًا، والشيش طاووق 145 جنيهًا، بتخفيضات كبرى عن أسعار الأسواق.

وأوضح مستشار وزير الزراعة لـ القاهرة 24، أن المعرض يفتح أبوابه للمواطنين من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الساعة الـ 10 مساءً، مؤكدًا أنه تم ضخ كميات وفيرة من جميع السلع التي ييحتاجها المواطن في المعرض.

وأضاف سعيد صالح، أن المعرض لقي إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين واستحسانًا منهم، لافتًا إلى الجودة العالية التي تتمتع بها السلع في المعرض.

معرض زهور الربيع

ويعد معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويا وعلى مدار 90 عاما، حيث يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق، حيث يشارك فيه كل منتجي الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي.

وتقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، كافة الدعم والتيسيرات اللازمة للعارضين وتوفير سبل الراحة لهم، فضلا عن التيسير على المواطنين من زائري المعرض، ومحبي الزهور، والمناظر الخلابة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات