الرئيسيةاخبار عاجلةالفلوس اتصرفت فين، لميس الحديدي تهاجم رئيس الوزراء بسبب أزمة قطع الكهرباء

الفلوس اتصرفت فين، لميس الحديدي تهاجم رئيس الوزراء بسبب أزمة قطع الكهرباء

قطع الكهرباء، وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة نارية لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن قطع الكهرباء، حيث زادت ساعات تخفيف الأحمال في بعض المحافظات، عن أربع ساعات متصلة.

لميس الحديدي تهاجم رئيس الوزراء

وكشفت لميس الحديدي أن الحكومة لم تسدد ديون شركات البترول الاجنبية، مشيرة إلى أن ذلك أحد الأسباب نقص الغاز، وبالتالي قطع الكهرباء، مطالبة بأن يكون لدى الحكومة إجابة واضحة عن عدم وجود تخطيط لنقص الغاز، وقطع الكهرباء في الحر.

وقالت لميس الحديدي في رسالتها، التي هاجمت فيها رئيس الوزراء بشأن قطع الكهرباء: “إلى رئيس الوزراء المشغول بتشكيل الحكومة: فيه فلوس أهو لاستيراد الغاز غير فلوس راس الحكمة،صندوق النقد،استثمارات الاجانب فى أدوات الدين 30 مليار دولار. ليه مش بنستورد غاز للكهربا بدل بهدلتنا”

لميس الحديدي لرئيس الوزراء الفلوس اتصرفت فين

وتابعت لميس الحديدي رسالتها لرئيس الوزراء “ما تقولوش الفلوس كلها راحت سداد ديون! لاننا لم نسدد كل ديون شركات البترول الاجنبية وده أحد أسباب نقص الغاز. الفلوس اتصرفت فين؟عاوزين اجابه ده حقنا.. وليه مكنش عندك اى تخطيط اصلا لنقص الغاز وبلاش بقى قصه موجة الحر المفاجأه لانك بتقطع الكهربا فى الحر والبرد.”

وتساءلت لميس الحديدى عن سر زيادة ساعات قطع الكهرباء عن بعض المحافظات مدة طويلة، وخاصة قطع الكهرباء عن محافظة بورسعيد 4 ساعات، فقالت: “يعنى ايه قطع كهربا 4 ساعات فى حراره 43 و بدون مواعيد محدده؟ فيه ناس كبيره لا تتحمل، وناس عيانه وطلبه بيذاكروا وناس بتتعلق فى المصاعد حتى الناس العاديه ده ابسط حقوقها”.

الكهرباء حق للمواطن وليست رفاهية

وقالت لميس الحديدي: “#الكهربا_مش_رفاهيه ده حق المواطن ودور الدوله.الناس اهم من ارقام الموازنه الصماء بتاعه الفائض الاولى!”

وجاءت رسالة لميس الحديدي لرئيس الوزراء تعليقًا على إعلان رئيس الوزراء حشد تمويلات ميسرة بقيمة ملياري دولار لدعم الموازنة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات