الرئيسيةاخبار مصرالمتهم يتحدث وشقيقة المجني عليه ترد.. كواليس جلسة قضية طفل شبرا الخيمة

المتهم يتحدث وشقيقة المجني عليه ترد.. كواليس جلسة قضية طفل شبرا الخيمة

ننشر كواليس أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية طفل شبرا الخيمة الشهيرة بـ قضية الدارك ويب.

نظرت محكمة جنايات شبرا الخيمة أولى جلسات المحاكمة، واستمعت لتلاوة ممثل النيابة العامة وأمر إحالة المتهمين، وكذا أقوال المتهم

وقررت المحكمة تأجيل القضية لحين العرض على الخبير الاجتماعي.

القصة الكاملة لـ أولى جلسات قضية طفل شبرا الخيمة

نظرت اليوم الثلاثاء محكمة جنايات شبرا الخيمة أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة، وذلك بعد وصول المتهمين إلى مقر المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة، وقررت تأجيل القضية لحين سماع الخبير الاجتماعي.

واستمعت محكمة جنايات شبرا الخيمة المنعقدة بمحكمة شبرا الخيمة في القليوبية، لممثل النيابة العامة الذي تلا أمر إحالة المتهمين في القضية في اتهامهم بقتل الطفل أحمد سعد وذلك لسرقة أعضائه وبيعها في القضية المعروفة إعلاميا بـ مقتل طفل شبرا الخيمة.

المتهم بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة ينكر معرفته بـ الدارك ويب

ونفى المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة الاتهامات الموجهة إليه قائلا أنا معملتش كدة عشان ابيع الفيديوهات ومعرفش حاجة عن الدارك ويب والحاجات دي، ومعملتش أي حاجة من الجرايم دي وأنا مش عايز محامي يدافع عني ولا حد يترافع.

فيما طالبت شقيقة المجني عليه قبل انطلاق الجلسة بأنها تنتظر القصاص لشقيقها.

شهدت أولي جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة انهيار أسرة الطفل المجني عليه، حيث طالبوا هيئة المحكمة بتوقيع أقصى العقوبة علي المتهمين، كما طالب المدعي بالحق المدني عن الطفل المجني عليه بتعويض مالي وقدره 5 ملايين وواحد جنيه، علي سبيل التعويض من المتهم الأول والثاني.

النيابة تتلو أمر إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة

وصلت أسرة الطفل أحمد. م، والذي راح ضحية قهوجي وطفل آخر اتفقا على قتله وسرقة أعضائه نظير مبالغ مالية، لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، وأكدوا أنهم فقدوا ابنهم الذي لا يملك أي شيء في الحياة متابعين احمد معملش أى حاجة وحشة فى حد وعايزين حقه والقصاص العادل من المتهمين.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية الى محكمة الجنايات أن المتهمين “طارق أ ع”، 19 سنة، عامل بمقهي،مقيم بشبرا الخيمة و”علي الدين م ع”، 15 سنة طالب، مقيم بدولة الكويت، انهما فى منتصف ابريل من العام الجارى بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية.

قام المتهم الأول بقتل المجني عليه ” أحمد م س ” عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، حيث بيت النية وعقد

العزم على ارتكاب الواقعة وأعد لذلك الغرض ادوات عبارة عن “عقاقير طبية حزام من الجلد”، وتوجه إلى مكان تواجده بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية له بمسكنه

ولما أمن له، اقتاده المتهم إلى المسكن وقدم له شراباً يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، على النحو المبين بالتحقيقات.

أضاف أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاح أبيض وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن ” مشرط و حزام من الجلد” دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أوضح أمر الأحالة أن المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في إرتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفاً،

واستدراجه إلى مسكنه محل الواقعة واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات