الرئيسيةاخبار مصر«النور بيقطع وإحنا بنذاكر وجوه اللجنة».. شكاوى طلاب الثانوية العامة بعد امتحان...

«النور بيقطع وإحنا بنذاكر وجوه اللجنة».. شكاوى طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء (فيديو)

عرضت قناة «صدى البلد» تقريرًا تلفزيونيًا حول شكاوى طلاب الثانوية العامة من امتحان الفيزياء، الذي أداه طلاب الثانوية العامة أمس السبت.

وقالت إحدى الطالبات: «الامتحان كان وحش، والوقت قليل جدًا جدًا، مش الوقت اللي أقدر أفكر في كل الأسئلة بالطريقة اللي أعرف أجاوب بيها».

وأضافت طالبة أخرى في حالة غضب وانفعال: «إحنا تعبنا، وسنة كاملة طالع عنينا وفي الآخر الامتحان جاي صعب، وأظن باين علينا كلنا يعني».

وأشارت طالبة أخرى: «الامتحان محتاج أكثر من 3 ساعات وأنا كنت بظلل وكان فاضل دقيقتين على الامتحان ويخلص وماكنش في وقت».

وتابعت إحدى الطالبات: «الامتحان وحش جدًا والمراقبين كل شوية بيوترونا وبيقعدوا جنبنا وده مينفعش وبيقعدوا يقولوا يلا يلا والامتحان كان صعب وكان في حاجات غلط، والنور كان بيقطع واحنا بنذاكر وفي اللجنة كمان».

وخيمت حالة من الحزن واليأس على طلاب الثانوية العامة أمس السبت بعد أدائهم امتحان مادة الفيزياء حيث أكدوا على صعوبة الامتحان وعدم كفاية الوقت.

وتقدم الطلاب وأولياء الأمور بشكاوى بسبب صعوبة امتحان الفيزياء من خلال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فيما وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد تلقي تلك الشكاوى رسالة لطمأنة الطلاب.

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه أصدر توجيهات إلى اللجنة الفنية المتخصصة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات