الرئيسيةاخبار الاقباطبدعوة من الكنيسة الرسولية.. وفد أمريكي من المستثمرين لتشجيع الإستثمار في مصر

بدعوة من الكنيسة الرسولية.. وفد أمريكي من المستثمرين لتشجيع الإستثمار في مصر

يستضيف القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر وفدًا كبيرًا من قيادات ورجال الأعمال الكنيسة الرسولية بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك للترويج للسياحة في مصر.

قال القس ناصر كتكوت أن الوفد يضم 28 من خيرة المستثمرين ورجال الأعمال الأمريكان من ولايات مختلفة بهدف الترويج للسياحة في مصر وكيف اصبحت مصر دولة آمنة وأرض خصبة للزيارات والسياحة والإستمتاع بجوها الساحر.

وأشار الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر إلى أن دور الكنيسة لم يقتصر خلال السنوات القليلة الماضية على الدور الروحي فقط بل أمتد ليكون لها دورًا مجتمعيًا يكون مردوده مثمرًا على المجتمع المصري قاطبة ولاسيما في مجال الإستثماري السياحي ونقل حقيقة مصر العامرة بالأماكن السياحية والأثرية والأمنه للإستثمار.

وقال القس أدم أن المناخ في مصر صار ملائما للسياحة والإستثمار، منبهًا إلى أن الوضع في مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السياسي وما توفره الحكومة من معطيات صارًا جاذبًا للإستثمار واستجابة تلك الوفود لمثل تلك الدعوات ومجيئهم إلى مصر خير دليل

على ذلك وأن زيارات الوفد الأمريكي سوف تشمل خان الخليلي والأزهر والأهرامات ومتحف الحضارات والعديد من الأماكن السياحية والأثرية الموجودة في مصر وهو دورًا جديدًا تلعبه الكنائس الرسولية في مصر في السنوات الأخير نحو مصر الوطن الذي يحتضن الجميع.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات