الرئيسيةاخبار عاجلةبعد 7 ساعات بحث.. الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثة أبانوب طالب...

بعد 7 ساعات بحث.. الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثة أبانوب طالب ثانوي من ترعة الإبراهيمية بالمنيا | تفاصيل

نجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثة طالب ثانوي من داخل ترعة الإبراهيمية بقرية الرحمانية، التابعة إداريًا لمركز ومدينة ديرمواس، جنوب محافظة المنيا، بعد أن استغرق البحث داخل المياه 7 ساعات متواصلة حتى تم العثور عليه ونقله إلى المستشفى للعرض على الطب الشرعي.

وقال محمد فاضل، أحد شباب القرية لـ القاهرة 24، إن الشاب ذهب إلى ترعة الإبراهيمية بغرض الاستحمام والهروب من الموجة الحارة كالمعتاد من شباب القرية في هذا التوقيت، ولكن هذه المرة ذهب ولم يعد وتوفي داخل الترعة.

وأضافت فاطمة جلال، من أهالي القرية، أن أبانوب كان محبوبا من الجميع، والقرية بأكملها حزينة بعد سماع خبر وفاته، مشير إلى أنه طالب في الصف الأول الثانوي، وتم استخراجه بعد 7 ساعات من غرقه بمساعدة فرق الإنقاذ النهري وأهل القرية.

كما تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث غرق بترعة الإبراهيمية بمركز ديرمواس، وتم استخراج الجثمان ونقله إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الانقاذ النهري على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين غرق الطالب أبانوب نسيم جميل، يبلغ من العمر 15 عامًا، مقيم بقرية الرحمانية التابعة أداريًا لمركز ومدينة ديرمواس، وتم نقله إلى مستشفى ديرمواس المركزي وإيداع الجثمان داخل المشرحة للعرض على الطب الشرعي.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات