الرئيسيةاخبار مصرتطبق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم

تطبق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم

ساعات قليلة تفصلنا عن تطبيق قرار الحكومة بتعديل مواعيد غلق المحال التجارية من مولات ومطاعم وكافيهات ومقاهي وغيرها ، لتغلق الساعة 10 مساءا ترشيدا لاستهلاك الكهرباء وذلك بداية من غدا الاول من يوليو .

مواعيد غلق المحال في اول يوليو

مع بداية شهر يوليو غدا سيتم تطبيق قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء الذي اتخذه كحل لمشكلة انقطاع الكهرباء حيث قرر غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم والكفيهات في 10 مساءا .

المحال المستثناه من قرار الغلق

واستثني رئيس مجلس الوزراء محال السوبر ماركت والصيدليات والمطاعم من القرار غلق المحال في 10 مساءا علي ان تغلق في 1 صباحا .

المواعيد الصيفية لغلق المحال

يذكر انه المواعيد الصيفية لغلق المحال التجارية ،طبقا لقرارات اللجنة العليا لترخيص المحال العامة برئاسة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، التي سيتم تغييرها غدا هي يتم فتح المحال والمولات التجارية يومياً من الساعة 7 صباحاً وتغلق الساعة 11 مساءً صيفاً.

اما في يومي الخميس والجمعة والاجازات الرسمية فيتم زيادة التوقيت لتغلق الساعة 12 منتصف الليل .

مواعيد غلق المولات التجارية

اما المطاعم والكافيهات بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية يتم فتحها يومياً من الساعة 5 صباحاً وتغلق الساعة 1 صباحًا صيفًا.

مواعيد خدمة التيك أواى

تستمر خدمة التيك أواى وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة.

محلات مستثناة من مواعيد الغلق

و تستثنى من هذه المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، مع مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفاكهة والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

مواعيد فتح الورش

مواعيد فتح جميع الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يومياً تكون من الساعة 8 صباحًا وتغلق الساعة 7 مساءً صيفاً، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن والتى يصدر بها قرار من اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات