الرئيسيةاخبار مصرحادث الدائري اليوم.. القصة الكاملة لحادث تصادم 12 سيارة أمام نزلة الرماية

حادث الدائري اليوم.. القصة الكاملة لحادث تصادم 12 سيارة أمام نزلة الرماية

شهد الطريق الدائرى فجر اليوم الأربعاء القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات باتجاه السلام أمام نزلة الرماية حادث مروع أسفر عن تصادم 12 سيارة بعضهم ملاكى وأجرة واتنين تريلا محملين بمواد بناء وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخص تم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج و13 آخرين مصابين بجروح بسيطة تم علاجهم بمكان الحادث.

حادث الدائري اليوم

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، الذي أسفر عن إصابة 13 شخصًا جرى نقلهم للمستشفيات، وإسعاف 13 بموقع الحادث.

كما انتقل فريق من جهات التحقيق لمعاينة موقع الحادث وأمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن حالة المصابين تمهيدا لسماع أقوالهم، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث لكشف ملابسات الحادث.

وأسفر حادث الدائرى عن تكدس مروري كبير، ذلك بسبب حادث تصادم 12 سيارة فجر اليوم، أسفر عن تهشم عدد كبير من السيارات، فضلا وقوع العديد من المصابين، ووجود سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى

ويجري رجال المرور حاليا أعمال رفع أثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية بطريق الرماية، بعد وقوع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى.

حادث مرورى أمام نزلة الرماية

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت أجهزة الامن بالطريق الدائرى بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى أمام نزله الرماية، ووجود عدد كبير من المصابين أعلى الطريق الدائرى، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والاسعاف الى مكان البلاغ وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج.

وكشف التحريات الأولية، عن تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء “رمال”، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلاها دهس سيارة 12 سيارة على الطريق وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات اللازمة حيال الحادث.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات