الرئيسيةاخبار مصرحالتنا الصحية ما تسمحش.. معلمون بالمنيا يستغيثون لرفض إعفائهم من المشاركة بامتحانات...

حالتنا الصحية ما تسمحش.. معلمون بالمنيا يستغيثون لرفض إعفائهم من المشاركة بامتحانات الثانوية العامة| بث مباشر

معلمون بالمنيا يحررون محضرًا بعد رفض كنترول أسيوط إعفاءهم من امتحانات الثانوية العامة

Posted by ‎القاهرة 24‎ on Thursday, June 6, 2024

حرر عدد من المعلمين في محافظة المنيا، بلاغًا ضد مسؤول لجنة الاعتذارات ومندوب كنترول أسيوط لمحافظة المنيا، حيث اتهموهم بالتعنت بسبب رفض اعترافهم بخطابات هيئة التأمين الصحي التي تثبت حالاتهم المرضية، والتي تعيق قدرتهم على أداء أعمال الملاحظة والتصحيح في امتحانات الثانوية العامة.

معلمون بالمنيا يستغيثون لرفض إعفائهم من المشاركة في امتحانات الثانوية العامة

وقال أدهم القاضي، معلم خبير لغة عربية بإدارة المنيا التعليمية، إن حالته الصحية لا تسمح له بأن يشارك في أعمال الملاحظة والتصحيح خلال امتحانات الثانوية العامة 2023-2024، وبالفعل تقدم بالتقرير الطبي الذي يثبت ذلك إلى اللجنة المختصة.

وأضاف أن هناك تعنتا من اللجنة المختصة ومسؤول لجنة الاعتذارات ومندوب كنترول أسيوط لمحافظة المنيا، إذ أنه تم رفض التقرير الطبي الذي قدمه حول حالته الصحية لا تسمح له بالمشاركة في امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح المعلم أدهم القاضي، أن هناك عددًا آخر من المعلمين في محافظة المنيا تعرضوا إلى نفس الواقعة، قائلًا: فيه بدائل قدامهم من المعلمين عشان يختاروا منهم بدل اللي عندهم أعذار صحية.. ولكن للأسف إحنا أول مرة نشوف التعنت ده عشان كده اجتمعنا كلنا، وعددنا 73 معلم وكتبنا مذكرة وعملنا محضر شرطة وخاطبنا الجهات المختصة لحل الأزمة دي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات