الرئيسيةاخبار مصرعزة مصطفى عن 30 يونيو: «إحنا أحسن من غيرنا.. وربنا يديم الأمن...

عزة مصطفى عن 30 يونيو: «إحنا أحسن من غيرنا.. وربنا يديم الأمن والاستقرار»

هنأت الإعلامية عزة مصطفى، الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي تحل غدا الأحد، قائلة: “كل سنة والشعب المصري بخير”.

وقالت عزة مصطفى في برنامجها “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد”،: “كل سنة والشعب المصري في أمان واستقرار، وإحنا عندنا دولة كبيرة”.

وأضافت عزة مصطفى: “رغم المشاكل والأزمات، إحنا أحسن من غيرنا، وربنا يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار”.

وتابعت غزة مصطفى: “أنا من حقي أحمد ربنا على استقرار الدولة المصرية، وأدعى إن لازم الاستقرار يستمر، والأمن يستقر”.

قيادات حزبية تهنئ الرئيس

هنأت قيادات حزبية الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكدين أن الثورة أظهرت قوة وقدرة الإرادة الشعبية على إحداث تغيير جذري على جميع المستويات.

وأكدت القيادات أن ثورة 30 يونيو حملت طموحات وآمال لجميع المصريين لرفع مستوى معيشتهم، مشيرًا إلى أن إنجازات الرئيس السيسى أعادت مصر للخريطة الإقليمية وأعادت الدولة هيبتها.

وقال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ في تاريخ الأمم، إن ثورة 30 يونيو 2013 كانت واحدة من اللحظات الفارقة في تاريخها، حيث نهض الشعب المصري

بقوة وإصرار ليعيد رسم مستقبل بلاده وينقذها من حكم جماعة الإخوان الإرهابية الذي كان يجرها نحو الهاوية، ولم تكن هذه الثورة مجرد انتفاضة بل كانت صرخة شعبية من أجل البقاء وبداية لحقبة جديدة من الاستقرار والتنمية.

وأكد اللواء طارق نصير، أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي سدة الحكم وهو يسعى إلى تثبيت أركان ومؤسسات الدولة المصرية بمختلف مقوماتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأمنية.

وأوضح أنه على الصعيد السياسي كان التحرك الخارجي للدولة من أجل استكمال مسيرتها في الدفاع عن المصالح الوطنية المصرية في الخارج من خلال عملية مراجعة دقيقة لجهودها وخطط العمل والأهداف التي سعت لتحقيقها، وتحديد الأهداف التي ستحرص على تحقيقها خلال المرحلة القادمة في ظل رؤية واستراتيجية شاملة تضع ملامحها الحكومة وتقرها القيادة السياسية لجميع أجهزة ومؤسسات الدولة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات