الرئيسيةاخبار مصرفرص عمل للمصريين في دولة أوروبية.. وزارة العمل تكشف التخصصات وموعد التقديم

فرص عمل للمصريين في دولة أوروبية.. وزارة العمل تكشف التخصصات وموعد التقديم

كشفت وزارة العمل، عن توفير فرص عمل للمصريين بدولة البوسنة والهرسك، وأوضحت الوزارة في بيانها إلى التخصصات المطلوبة والراتب وتفاصيل الوظائف الشاغرة لراغبي التقديم.

التخصصات المطلوبة في وظائف البوسنة والهرسك

جاءت التخصصات المطلوبة في فرص العمل بدولة البوسنة والهرسك كالتالي:

1 مهندس مدني.

8 عمال بناء.

13 حداد مسلح.

22 نجار مسلح.

2 مبيض محارة ونقاش.

2 مبلط.

2 مثبت وجهات.

مرتبات الوظائف الخالية بالبوسنة والهرسك

وأوضحت وزارة العمل أن الراتب بصل إلى 700 يورو شهريًا للمهن، ما عدا المهندس الذي يحدد راتبه حسب الخبرة، مع توفير مبيت مكيف للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل.

ومن المميزات أيضًا، توفير تأمين طبي واجتماعي، وتأمين صحي إضافي ضد إصابات العمل والحوادث في مواقع البناء، ومدة العقد سنة وتجدد، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوي خبرات وكفاءات مهنية، مع إمكانية دفع تكاليف السفر وتقسيطها من الراتب الشهرى بعد استلام العمل على دفعات.

تابع: برواتب مجزية.. 700 فرصة عمل للفتيات بـ15 محافظة «روابط التقديم»

الأوراق المطلوبة في فرصة العمل بالبوسنة والهرسك

صورة من جواز سفر ساري.

وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.

يبدأ التقديم لمدة 7 أيام، من يوم الأحد المقبل، الموافق 25/ 8 / 2024، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كل الأوراق المطلوبة.

جدير بالذكر أنه سيتم إجراء إختبار لتحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة، وأن التقديم على فرص العمل مجاني، وبدون أي رسوم، أو وسطاء، من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في «3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات