الرئيسيةاخبار الاقباطماهر عزيز يشيد بتصريحات الأنبا بيمن بأن كتب المعجزات للتجارة والتربح: نموذج...

ماهر عزيز يشيد بتصريحات الأنبا بيمن بأن كتب المعجزات للتجارة والتربح: نموذج للأسقف الذي تحتاجه الكنيسة بشدة الآن

الأنبا بيمن .. أشاد الدكتور ماهر عزيز، استشاري الطاقة والبيئة عضو مجلس الطاقة العالمي، بتصريحات الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص، بأن كتب المعجزات 99% منها للتجارة والتربح.

وكتب “عزيز” عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: رجل دين محترم ..أسقف أنموذج للأسقف الجديد الذي تحتاجه الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الآن بشدة “.

وتابع استشاري الطاقة والبيئة عضو مجلس الطاقة العالمي: “حين كتبنا نفس ما قاله نيافة الأنبا بيمن في مقالات متفرقة عدة مرات انبري إخوة فضلاء لمهاجمتنا مهاجمات بلغت بواسطة البعض السب واللعن والاتهام بالتجديف والهرطقة والإلحاد والخروج من الأرثوذكسية ، وتطاول الكثيرون بألفاظ بذيئة في الهجوم .. بل امتد هجومهم للقدح والذم في طوائف مسيحية أخري “.

وأضاف: “هؤلاء جميعا أرجو أن يأخذوا ماقاله نيافة الأنبا بيمن مأخذ الجد ..رجل دين محترم يطرح الاستنارة العقلية والروحية التي تليق بالإيمان والإدراك العقلي للإنسان بما هو عليه كإنسان”.

وأختتم: “ننتظر الآن من مجمع الأساقفة بقيادة رئيسه غبطة البابا أن يعزز هذا التصريح الرائع لنيافة الأنبا بيمن .طريق الألف ميل تنوير وتصويب وإصلاح وإصحاح يبدأ بهذه الخطوة التي انتظرناها طويلا .

رجل دين محترم .. أسقف أنموذج للأسقف الجديد الذي تحتاجه الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الآن بشدة .. حين كتبنا نفس ما قاله…

Posted by Maher Aziz on Monday, August 12, 2024

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات