الرئيسيةاخبار مصرمبروك للشطار.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بالاسم فقط.. وروابط فعالة للاستعلام برقم...

مبروك للشطار.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بالاسم فقط.. وروابط فعالة للاستعلام برقم الجلوس

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بالاسم فقط، فقد ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في بعض المحافظات، ولذلك ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بفارغ الصبر، وهو ما نوضحه لكم حيث موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، وكذلك رابط الاستعلام.

ومن المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بالاسم فقط، وكذلك برقم الجلوس خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أعلن مدير مديرية التربية والتعليم أن الكنترولات تعمل على إنهاء أعمال التصحيح والمراجعة في الوقت الحالي، ليتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ومن ثم تحميل النتيجة وإتاحتها مطلع الأسبوع المقبل.

وتحظى نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية باهتمام كبير في الوقت الحالي، حيث يتحدد على أساس مجموع الطالب التحاقه بالثانوية العامة وفق التنسيق المعلن بكل محافظة، وهو ما يتمناه الطلاب وأولياء أمورهم، نظرا لمزايا الثانوية العامة وتوفيرها لقائمة كبيرة من الكليات المجانية على عكس مدارس الثانوي الخاص.

وبمجرد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وتحميلها إلكترونيا، سيتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بالاسم فقط في اليوم التالي لإعلانها، بذهابهم إلى المدارس ومعرفة

نتائجهم المعلقة بلوحة إعلانات المدرسة، حيث درجات المواد والمجموع الكلي من 280 درجة، مع العلم أن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية كانت قد خفضت الحد الأدنى للقبول في تنسيق الثانوية العامة إلى 210 درجات.

بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، سيزداد دخول الطلاب على البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية للحصول على النتيجة بشكل سهل وسريع، حيث توفر البوابة إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس وكذلك باسم الطالب فقط من هنـــــــــــــا.

كما يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية برقم الجلوس عن طريق الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية من هنــــــــــــا، وبعد كتابة رقم الجلوس سيهر للطالب اسمه الرباعي وبيان مفصل بدرجاته في المواد المضافة للمجموع وكذلك المجموع الكلي.

وبالتزامن مع قرب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، ينبغي على الطلاب متابعة الصفحة الرسمية للإدارة العام للتعليم العام بمحافظة الإسكندرية بموقع فيس بوك من هنـــــــــــــــا، حيث تحرص الصفحة على تحميل الأخبار التعليمية الخاصة بمحافظة الإسكندرية وابنائها من الطلاب.

جدير بالذكر أن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي ظهرت إلكترونيا اليوم الخميس في محافظة الإسكندرية، طبقا لمبادرة إدارة شرق التعليمية “نتيجتنا في بيتنا”، وأوضحت الصفحة الرسمية لإدارة شرق بموقع فيس بوك، روابط المدارس الثانوية للدخول عليها والحصول على النتيجة من هنــــــــــــا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات