الرئيسيةاخبار مصرمصطفى بكري: يجب على الحكومة أن تسمع آراء الناس

مصطفى بكري: يجب على الحكومة أن تسمع آراء الناس

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الشعب المصري لن يفرط في وطنه، مشيرا إلى أنه نحترم ثقة القيادة السياسية قي تجديد الثقة في الدكتور مصطفى مدبولي، نظرا للمجهودات التي تمت.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، عبر فضائية صدى البلد، أنه يجب على الحكومة أن تسمع آراء الناس، متسائلا “لماذا لم يتم تعيين وزراء شباب في الحكومة؟.. خاصة نحن في حاجة إلى ضخ دماء جديدة.

وتابع مقدم برنامج حقائق وأسرار، أن مشروع توشكى من أهم المشروعات في العالم، مؤكدا أن هذا المشروع يمثل الأمن الغذائي المصري.

إعلان تشكيل الحكومة خلال ساعات غير صحيح

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن ما يتم تداوله عن إعلان الحكومة الجديدة خلال ساعات غير صحيح و مشاورات التشكيل الوزاري مستمرة حتى الآن.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري في برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة “صدى البلد”، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يكثف لقاءاته بالعديد من الشخصيات المرشحة لتولي حقائب وزارية من الخبرات الوطنية دوليًا ومحليًا.

وتابع مصطفى بكري قائلا: التشكيل الحكومي سيعقبه حركة المحافظين مباشرة، معلقًا: هناك بعض المحافظين بدأوا يلملموا أوراقهم، ولكنهم مستمرون في تسيير الأعمال حتى موعد التشكيل.

التشكيل الجديد خلال أيام

وعلق مصطفى بكري قائلا: إعلان التشكيل الوزاري سيكون خلال أيام وليس بالقريب العاجل كما يزعم البعض، لافتًا إلى أنه حال إعلان الحكومة سيتم حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس بعد عرض الأسماء عليه من قبل رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأشار مصطفى بكري إلى أن مدبولي سيحضر إلى مجلس النواب فور أداء اليمين وتقديم التشكيل وخطة عمل الوزراء الجدد، على أن يتم تشكيل لجنة من مجلس النواب يرأسها أحد وكيلي المجلس بمشاركة نواب المعارضة والمستقلين لإبداء الرأي فيها.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات