الرئيسيةاخبار عاجلةمطالب عاجلة لوزير الرياضة بفتح تحقيق في وفاة أحد لاعبي منتخب الدراجات

مطالب عاجلة لوزير الرياضة بفتح تحقيق في وفاة أحد لاعبي منتخب الدراجات

فجرت قضية لاعبتَي الدراجات جنة عليوة وشهد سعيد العديد من المفاجآت داخل أروقة اتحاد الدراجات، ومن بين هذه المفاجآت المأساوية وفاة لاعب المنتخب الشباب إسلام ناصر خلال مشاركته في سباق دولي بجنوب إفريقيا بسبب خلل في وظائف القلب.

تصريحات والد إسلام ناصر

وكشف والد إسلام ناصر، خلال تقارير صحفية، عن تفاصيل جديدة حول وفاة نجله، مطالبًا مسؤولي اتحاد الدراجات بتقديم التقرير الطبي الصادر من سويسرا الذي يوثق حالة ابنه الصحية. وأشار إلى أن هذا التقرير لم يظهر حتى الآن رغم مطالباته المتكررة بالحصول عليه.

تفاصيل وفاة إسلام ناصر

وأوضح الأب المكلوم أن نجله إسلام كان يشارك في معسكر مع المنتخب الوطني في سويسرا قبل سفره إلى جنوب إفريقيا، حيث تعرض هناك لعدة حالات إغماء، وتم إعداد تقرير طبي في سويسرا يحذر من خطورة حالته الصحية في حال استمر في اللعب، لكن المسؤولين في الجهاز الطبي والاتحاد طمأنوه بسلامة نجله، مما أدى إلى استمرار مشاركته حتى وفاته في جنوب إفريقيا.

الأب يطالب بالحصول على التقرير الطبي

أكد الأب أن الاتحاد قدم لهم مساعدة رمزية بعد وفاة نجله، تمثلت في شيك بمبلغ مالي، ومع ذلك، يظل الأب يطالب بالحصول على التقرير الطبي الصادر عن أكبر المستشفيات في سويسرا، ولم يتمكن من الاطلاع عليه حتى الآن، لمعرفة ما حدث لنجله بشكل دقيق.

حزن وألم الأب

وعبّر الأب عن حزنه العميق لرحيل نجله إسلام، موضحًا أن فقدانه كسر قلبه، مشيرا إلى أن غياب التقرير الطبي يزيد من ألمه، حيث يرغب في معرفة الحقيقة الكاملة حول وفاة ابنه لتقديم العدالة له ولأسرته.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات