الرئيسيةاخبار مصرموعد بدء الدراسة 2025 للمدارس الحكومية.. ابتداءًا من أول أكتوبر

موعد بدء الدراسة 2025 للمدارس الحكومية.. ابتداءًا من أول أكتوبر

موعد بدء الدراسة للمدارس الحكومية 2025.. من اكثر الكلمات البحثية التي شغلت محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل طلاب الصفوف الدراسية المختلفة وأولياء أمورهم، وذلك لمعرفة موعد بدء الدراسة لعام 2025 القادم، للتجهز والتهئ له والبدء بالتقديم للمدارس أو التحويل منها، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى موعد بدء الدراسة 2025 وخاصةً بالمدارس الحكومية .

موعد بدء الدراسة 2025 وخاصةً بالمدارس الحكومية

موعد بدء الدراسة 2025، من الكلمات الأكثر بحثا على محركات البحث “جوجل” تزامنا مع قرب انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، للبدء في استعدادات استقبال العام الجديد.

ومن المقرر أت تبدأ الدراسة في كافة المدارس بداية أكتوبر 2024، كما هو معتاد في كل عام جديد أن تنطلق الدراسة في نهاية سبتمبر أو بداية أكتوبر على أقصى تقدير.

ويتم بدأ الفصل الدراسي الأول في أول أكتوبر 2024، إذ يستمر لمدة 14 أسبوع، حتى اليوم الخامس من شهر يناير 2025.

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2025

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول في يوم 14 يناير 2025، إذ أنه من المفترض أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني 2025 في يوم 11 فبراير ويستمر حتى 8 من شهر يونيو، على أن تكون مدة أيام الدراسة للعام المقبل 194 يومًا.

ومن المفترض أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم 25 مايو المقبل وتستمر حتى يوم 6 من شهر يونيو 2025.

شروط التحويل بين المدارس للعام الدراسي

-من خلال المدرسة يجب بان يتم الموفقة على عملية التحويل.

-يجب بأن يتم التأكد من أنك تقوم بعملية التحويل خلال التي تقوم (مديرية التربية و التعليم ) باختيارها.

-يجب بان تقوم المدرسة بتحويل الطلب للإدارة المختصة التعليمية التي تخص المحافظة التابع لها.

-التأكد من قبل الإدارة أولا أن المدرسة المحول لها بهذا الأمر تسمح لاستقبال طلب التحويل وأنه لم يتم الاكتفاء بالعدد الموج.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات