الرئيسيةاخبار الاقباطموعد ومكان صلاة الجنازة على والد ماجد سامي مالك وادي دجلة

موعد ومكان صلاة الجنازة على والد ماجد سامي مالك وادي دجلة

أعلن ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة المنافس في دوري المحترفين، موعد ومكان صلاة الجنازة على والده بعد وفاته صباح اليوم الأحد.

موعد ومكان صلاه الجنازة على والد ماجد سامي

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: أبويا في السماء، ويقام قداس الجنازة اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بكنيسة ماري مرقص ميدان النهضة بالمعادي.

وتابع مالك وادي دجلة، أن العزاء بنفس الكنيسة من الساعة السادسة والنصف إلى الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم.

ماجد سامي يطالب بإلغاء الدوري

وكان ماجد سامي طالب إلغاء الموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، حيث كتب: دوري أحمد رفعت 2023-2024، فليكن اليوم السادس من شهر يوليو 2024، يومًا تاريخيًا من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعبين.

وتابع: مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعًا رحمة الله عليه وعلينا، وعلى جميع المصريين فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟.

وواصل: مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس، فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟

وشدد رئيس نادي وادي دجلة: مات رفعت وسيموت آخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة.

وأكد: لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجبًا على من كانوا يديرون الكرة في حينها، إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها.

واختتم ماجد سامي: واليوم ولوفاة اللاعب أحمد رفعت، أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم، وإنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة أيًا ما كانت نتيجتها فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي، أهلي أو بيراميدز، تقديرًا للظرف المؤلم، فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات