الرئيسيةاخبار مصرالمتحدث العسكري: دعم قدرات كافة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بأحدث نظم التسليح...

المتحدث العسكري: دعم قدرات كافة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بأحدث نظم التسليح لحماية الأمن القومي

قال العقيد اركان حرب غريب عبدالحافظ غريب المتحدث العسكري، إن المدفعية المصرية كانت مفاجأة قاسية للعدو على طول الجبهة، مؤكدا على أن المقاتل المصري هو الركيزة الأساسية لمنظومة التطوير في القوات المسلحة.

وأضاف المتحدث العسكري في تصريحات مع إذاعة راديو 9090، أنه تم دعم قدرات وإمكانات كافة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بأحدث نظم التسليح لحماية الأمن القومى المصري، وتأمين المقدرات الاقتصادية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة.

وتابع: «أن معركة الوعي تحدٍ رئيسي ولها دورًا كبيرًا في عملية البناء والتنمية»، مؤكدًأ: «نحن حريصون على التواصل الدائم والمستمر مع كافة وسائل الإعلام لضمان وصول المعلومة الموثقة من مصدرها الرسمي».

وأكد المتحدث العسكري على أن القوات المسلحة تعد من أكبر الدول المشاركة في بعثات الأمم المتحدة، مشيرا إلى أن تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية إنطلاقًا من المسئولية والثوابت المصرية تجاه الدول الشقيقة والصديقة.

وقال: «إن القوات المسلحة تقوم بدور حيوى لتوعية وتثقيف من لم يعاصروا نصر أكتوبر العظيم، رجال القوات المسلحة يبذلون جهوداً مضنية لمجابهة التحديات الراهنة وغير المسبوقة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات