الجمعة , 22 يونيو 2018

آخر ما نطق به المصري القتيل في السعودية

آخر ما نطق به المصري القتيل في السعودية

كفر الشيخ – إسلام عمار:

يترقب أهالي قرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ وصول جثمان الشاب “محمد نسيم وجدي ليمونة” 38 عامًا، صاحب معرض موبيليا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي لقي مصرعه هناك بعدة طعنات في الظهر من مجهول.

“طرقات هزيلة دقت على باب مسكنها فهرعت تفتح والخوف يحاصر قلبها قبل أن يفاجئها الزوج قائلاً: (ابن الكلب قتلني)، ثم سقط أرضًا”، قال “أحمد – محام” نجل عم المصري القتيل، مضيفًا لـ”مصراوي” أن الحزن خيم على أهالي القرية بعد تأكد خبر الوفاة.

ويوضح “أحمد” أن الجريمة وقعت السبت الماضي، واكتشفتها الزوجة التي صدمت بمشهد زوجها غارقًا في دمائه، وبه عدة طعنات في الظهر.

“أحمد الشرقاوي”، أحد شباب القرية، أضاف لـ”مصراوي”، أن هناك حالة غليان بين أهالي القرية الذين اتفقوا على دماثة خلق القتيل.

ونقل “الشرقاوي” مناشدة أسرة القتيل وأهالي القرية جميعًا وزارة الخارجية المصرية التدخل لدى السلطات السعودية لكشف غموض الحادث وضبط الجناة، ليهدأ أهالي القرية، بعدما تحولت الأحاديث في كل جانب عن حادث مقتل هذا الشاب.

 
 
نقلا عن مصراوي
 
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من الأردن بشأن لعبة الحوت الأزرق

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية أنها ستقوم بحجب لعبة “الحوت الأزرق” نظرًا لما تشكله …

Loading...