أسعار الذهب اليوم تتراجع في نهاية تعاملات الاثنين وعيار 21 يسجل 766 جنيها

أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم في التعاملات المسائية ليوم الاثنين، تراجع بقيمة 6 جنيهات للجرام وذلك مع هبوط سعر أونصة الذهب عالمياً عند 1725 دولارا، ويسجل سعر الذهب في السوق المحلي المصري حالياً مبلغ 766 جنيها للجرام من عيار 21، وهو العيار الرئيسي بالسوق.

أسعار الذهب بالتعاملات مساء يوم الاثنين

عيار 24 يسجل مبلغ 876 جنيها.

عيار 21 يسجل مبلغ 766 جنيها.

عيار 18 يسجل مبلغ 657 جنيها.

أونصة الذهب مبلغ 1725 دولار.

الجنيه الذهب مبلغ 6128 جنيها.

ومع انتشار وتوجه المستهلكين للشراء من خلال الانترنت والتسوق عبر مواقع البيع المختلفة، أو حتى مواقع الشركات المنتجة والمصنعة للذهب، ظهرت حالات لشراء الذهب عبر الإنترنت لكنها كشفت عن مشكلات كبيرة قد يتعرض لها المستهلك عند شراء المشغولات الذهبية عبر الإنترنت.

وهناك عدة مخاطر عند شراء المشغولات الذهبية عبر الإنترنت، يوضحها لنا جورج عبد الله أحد المنتجين للذهب في مصر، والتي من بينها أن الذهب قد يكون مغشوش أو ذهب صيني أو ذات منشأ غير معروف.

وأضاف في تصريحات أن من ضمن هذه المشكلات هو أن تشترى الذهب وقد يكون مسروق وهنا قد تتعرض للمسائلة القانونية، مشيراً إلى الغش في الأعيرة الذهبية المختلفة، أي تشترى ذهب عيار 21 كمثال وتكتشف أنه 18 فيما بعد وهكذا.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More