أسعار الذهب في انخفاض دائم

أسعار الذهب في انخفاض دائم

محتويات الموضوع

أسعار الذهب في انخفاض دائم في مصر،  وذلك يجعل الكثير من الأفراد يقومون بشراء الذهب في الوقت الحالي؛ لأن سعره مناسب لهم.

اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر مارس الحالي يشهد انخفاضًا في أسعار الذهب بشكل كبير، وقد أوضح هذا الانخفاض سكرتير عام شعبة تجار الذهب.

أسعار الذهب في انخفاض دائم

أسعار الذهب اليوم الجمعة

شهد الذهب انخفاضًا في كل أنواعه اليوم الجمعة، وهذا الانخفاض كالآتي:

جرام الذهب عيار 21 وصل سعره إلى 750 وذلك يوضح انخفاضه عن سعره أمس بخمس جنيهات.

بينما سعر جرام الذهب عيار 18 قد وصل إلى 642.9 جنيه، وسعر الجنيه الذهب وصل إلى ست آلاف جنيه، بينما سعر الجرام من عيار الذهب 24 وصل إلى 857 جنيه.

هبوط الذهب عالميًا في خلال تسعة أشهر

شهد الذهب هبوطًا عالميًا في خلال تسعة أشهر، وما زال يواجه الهبوط والانخفاض لثالث أسبوع على التوالي، وهناك ارتفاع في الدولار وعوائد السندات مع انخفاض الذهب وتراجعه، ونجد أن الذهب قد تراجع في المعاملات الفورية 0.3%.

من المتوقع انخفاض الذهب أكثر من ذلك؛ ليسجل خسائر كبيرة تصل إلى 1600 دولار، ونجد أن أسعار الذهب انخفضت بعد فتح الصاغة بساعتين، وذلك بعد أن كان هناك زيادة في بداية اليوم.

عضو شعبة الجواهرجية أمير رزق

أعلن عضو شعبة الجواهرجية منذ وقت قريب أن هناك حالة من حالات التذبذب وعدم الاستقرار في البورصات العالمية، وهذا التذبذب تسبب في تخبط المستثمرين؛ لأن مستثمري الذهب يخافون في الوقت الحالي من انخفاضه ويأملون في عودة سعره إلى سعر مرتفع مرة أخرى، ومن المتوقع أن يرتفع سعر الذهب في الفترة المقبلة بشكل كبير.

السبب وراء توقع ارتفاع الذهب هو كالآتي:

من المتوقع أن يرتفع سعر الذهب في الأشهر المقبلة؛ لوجود لقاح كورونا، والذي من المتوقع أن يجد صداه في العالم، وبالتالي يقل عدد المصابين، ويمكنهم الحصول على اللقاح والنجاة من هذا الفيروس اللعين، وذلك يساعد بشكل كبير في تحسن المناخ الاقتصادي والمساعدة في تحسن معدلات النمو بصورة كبيرة.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More