أخبار مصر

أسماء مصابي حادث قطاري سوهاج بمستشفى سوهاج الجامعي

محتويات الموضوع

أسماء مصابي حادث قطاري سوهاج بمستشفى سوهاج الجامعي. حيث قام المتحدث الرسمي باسم المستشفيات الجامعية في محافظة سوهاج الدكتور أحمد جابر بالتوضيح بأن عدد الحالات المصابة في حادث تصادم قطاري في محافظة سوهاج قد وصل إلى 16 حالة متواجدة في داخل مستشفى سوهاج الجامعي.

أسماء مصابي حادث قطاري سوهاج بمستشفى سوهاج الجامعي

أسماء المصابين في حادث قطاري سوهاج المتواجدين في مستشفى سوهاج الجامعي

ولقد جاءت أسماء المصابين الذين تم وصولهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي حتى الآن ونوع إصابتهم وهم كالآتي:

مختار سعيد عبد الحليم ويعاني من اشتباه في كسر في القدم اليسرى – أحمد محمود فهمي–السيد عبده السيد – محمد أحمد عبده اللطيف- محمود عبده عبد الوهاب – محمد عبد الجواد الفادي – خالد محمد أحمد – عبد الحميد بكر – أحمد جعفر محمد أحمد – محمد صفوت إبراهيم – محمد عبد الحليم أبو الوفا – عبد العظيم عبود عبد الكريم جميعهم يعانون من كسور في القدمين.

أسماء مصابي حادث قطاري سوهاج بمستشفى سوهاج الجامعي

إعلان وزارة الصحة والسكان عن عدد الوفيات والمصابين

حيث قامت وزارة الصحة والسكان اليوم الجمعة بالإعلان عن عدد وفيات ومصابين حادث تصادم قطارين في مركز طهطا التابع لمحافظة سوهاج.

حيث وصلت عدد الوفيات حتى الآن إلى 32 مصاب بينما وصلت عدد الإصابات إلى 108 إصابة.

وسائل الدعم التي تقوم وزارة الصحة والسكان بتقديمها

يتم زيادة عدد سيارات الإسعاف إلى 74 سيارة، بالإضافة إلى أنه يتم نقل المصابين وحالات الوفيات إلى كل من مستشفيات المراغي و مستشفى سوهاج العام، وكذلك مستشفى سوهاج التعليمي بالإضافة إلى مستشفى طهطا.

ولقد قامت وزارة الصحة والسكان بإرسال المساعدات الطبية من محافظة القاهرة إلى محافظة سوهاج وذلك عن طريق أنه تم منذ قليل إقلاع طائرة تقوم بحمل فرق طبية من جميع التخصصات الطبية المختلفة وذلك لتوصيلهم إلى المستشفيات المتواجدة في محافظة سوهاج.

ويتم ذلك تبعًا للتوجيهات التي قامت بها وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد.

أسماء مصابي حادث قطاري سوهاج بمستشفى سوهاج الجامعي

توجه وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد لموقع الحادث

حيث قامت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد بالتوجه إلى محافظة سوهاج وذلك منذ قليل وذلك لتقوم بمتابعة الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم قطارين في محافظة سوهاج، بالإضافة إلى توفير جميع طرق الرعاية الطبية للمصابين.

 

 

 

 


المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى