أصالة تعبر عن حبها لأبنائها على طريقتها الخاصة

كتبت ماريان عزيز

شاركت النجمة السورية أصالة نصري جمهورها بصورة لأبنائها الأربعة، على وآدم العريان، وشام وخالد الذهبى، حيث تحرص الفنانة أصالة ، على تدليل أبنائها وإبراز اهتمامها بهم دائمًا، إضافة إلى حرصها على رعايتهم بشكل جيد مثل أى أم.

وعلقت “نصري” على الصورة: “الله يحفظ كلّ ولادكم وتشوفوا أحلامكم فيهم ويكونوا إلكم سند وأهل وأحلى أصحاب وكبار بعيون النّاس ومع ولادكم ولادي.. ابني لودي الّلي بيبهرني بحكمته وطموحه وقلبه الّلي مثل الفلّ ومحبته الّلي بتملى علينا الدّنيا وحنّيته علينا كلّ واحد فيكم بيملك لحاله قلبي وروحي وكلكم كلّ السّعاده وكلّ الأمان”.

واستطردت قائلة ” “أنتوا النور اللي بحياتي وفيكم بشوف كلّ الحلا ولو قصّرت بالتّعبير مع حدا منكم مرّات بوعدكم بالمرّات الجايه ما أنسى قول قدّيش أنا معلّقه بكلّ واحد فيكم وكأنّه لوحده هوّه دنيي بأكملها”.

الفنانة اصاله تنشر صورة لاولادها الاربعة

و اختتمت: “بحبّك لودي بحبّك شامي بحبّك عليني بحبّك أدّومي وبحبّ الدّنيا لأنكم فيها ولادى”

و في سياق اخر، خرجت النجمة أنغام عن صمتها عقب تصريح نصري بأنها ترفض الرد على مكالمتها الهاتفية رغم اعتذارها لها عبر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملاً للتظاهر أمام الناس بالطيبة بسب تعبيرها.

ولم تقوم أنغام بذكر اسم أصالة في حديثها لكنها تابعت قائلة:”الأمور دي مش بتاعة واتش اب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقيتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو”.

و استكملت حديثها قائلة أنها ترى أن الطيبة في التعامل بنية حسنة وإعطاء الآخرين الأعذار ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.

وأكدت أنغام أنها تسامح من أخطأ في حقها وفقا لنوع الغلط .

وتابعت قائلة :”فيه ممكن تساميحه لو غل فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسيله الغط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية”.

وفي خطوة غير متوقعة قامت اصالة بنشر صورة برفقة ابنائها و النجمة أنغام معلقة عليها: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

و عقب نشر أصالة اعتذارها علنياً ردت عليها النجمة المصري أنغام من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، كتبت فيه: “كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”. مستخدمة نفس الصورة التي استخدمتها أصالة، والتي جمعت بين أنغام ونجلي الفنانة السورية.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More