أخبار مصر

أعلى إيرادات من فيلم مش أنا

أعلى إيرادات من فيلم مش أنا

أعلى إيرادات من فيلم مش أنا حيث قام هذا الفيلم بتحقيق إيرادات عالية في السينما المصرية والعربية فور عرضه، وقد تم الإعلان عن هذا الفيلم، ووصول الإيرادات الخاصة به إلى ثلاثة مليون ونصف دولار في أول أسبوع، وذلك يدل على مدى نجاح هذا الفيلم بشكل ملحوظ، ونجد أن الشركة المنتجة للفيلم قد أعلنت عن ارتفاع نسبة مبيعات التذاكر لهذا الفيلم في مصر وفي الدول العربية بشكل ملحوظ، وذلك يدل على مدى نجاح الممثل والفنان المميز تامر حسني.

أعلى إيرادات من فيلم مش أنا

تحقيق أعلى إيرادات من فيلم مش أنا

لقد تم تحقيق الكثير من الإيرادات من فيلم مش أنا، وظهرت هذه الإيرادات بشكل ملحوظ، حيث استطاع هذا الفيلم أن يكسر حاجز 17 مليون جنيه، وبالتالي يعد هذا الفيلم من أولى الأفلام التي تحقق إيرادًا عاليًا في الأفلام العربية المميزة.

توجيه الشكر لجماهير ومحبي تامر حسني

قام تامر حسني بتوجيه الشكر إلى معجبيه وجماهيره؛ لأن الفيلم بسبب مشاهدتهم له حقق هذا النجاح القياسي، ووصل إلى هذا الرقم بشكل سريع بفضل هؤلاء المشاهدين والداعمين للفنان تامر حسني.

وقد وصلت قيمة الإيرادات التي حققها الفيلم إلى 17 مليون و 500 ألف جنيهن وذلك منذ أول عرض له، وقد تم الانتهاء من تصوير هذا الفيلم منذ العام الماضي في سنة 2020.

فيلم مش أنا للفنان تامر حسني

يعد فيلم مش أنا للفنان تامر حسني من أهم الأفلام المميزة التي عمل الفنان تامر على تقديمها، وقد تم تصوير هذا الفيلم في فترة تصل إلى سبع شهور، وتم التوقف أكثر من مرة في تصويره بسبب انتشار جائحة كورونا، كما أن هذا الفيلم اشتمل على بعض الأحداث والمشاهد التي تم تصويرها في السعودية.

يشتمل الفيلم على أغنيتين يقوم الفنان بغنائهما، وهما بحبك، وقد الفراق، والموسيقار الذي قام بصناعة الموسيقى لهذا الفيلم هو عادل حقي، ومن المتوقع أن تزيد إيرادات الفيلم بشكل أكبر.

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى