أعمال الرصف والتطوير في قرية ميت رهينة

أعمال الرصف والتطوير في قرية ميت رهينة

أعمال الرصف والتطوير في قرية ميت رهينة وما زالت أعمال التطوير مستمرة ودخلت في حيز التنفيذ، فنجد أن قرية ميت رهينة تم رصف الطرق بها، وقد قام بتفقد هذه التطويرات اليوم نائب محافظ الجيزة إبراهيم الشهابي، و الذي شاهد بنفسه أعمال التطوير والتوسيع للشوارع الرئيسية ومشروعات الصرف الصحي، والتي يتم العمل عليها، والعمل على تيسير الحركة المرورية للمواطنين وللسيارات، وقد رافق نائب محافظ الجيزة رئيس مركز ومدينة البدرشين محمود شنب، حيث يتم العمل على الاهتمام بتطوير ورصف الطريق الموجودة في ميت رهينة.

أعمال الرصف والتطوير في قرية ميت رهينة

تطوير قرية ميت رهينة

يتم العمل على تطوير ورصف الطرق الموجودة في ميت رهينة، وذلك بطول يصل إلى 1.5 كيلو متر، وذلك بداية من المريوطية وصولًا إلى متحف ميت رهينة؛ لكي يتم تسهيل الحركة المرورية في قرية ميت رهينة، ويتم التخلص من الصعوبات والعقبات التي تقابل الحركة المرورية، وقد قام نائب المحافظ بالتشديد على مراعاة أهم معايير الجودة في عملية التطوير، كما تم العمل على تبطين المصارف والترع التي تقع على جانبي طريق سقارة السياحي وذلك لاستكمال أعمال الرصف الخاصة بالطريق السياحي.

الاهتمام بتطوير القرى

وما زالت القرى تأخذ اهتمامًا كبيرًا من قبل الدولة؛ للعمل على تطويرها، وتوصيل المياه والصرف لها بكل سهولة، كما يتم العمل على التخلص من المخالفات التي تقع بها، ونجد أن قرية ميت رهينة من القرى التي أولتها الدولة اهتمامًا كبيرًا، حيث يتم رصف الطريق في الوقت الحالي وسوف تستمر أعمال التطوير لتبقى القرية على أعلى مستوى من الكفاءة، وتصبح مؤهلة بشكل أكبر؛ لاستقبال السياح دائمًا؛ لأنها تشتمل على العديد من الأماكن الأثرية.

بالإضافة إلى اشتمالها على المتحف، ولذلك نجد أن هناك اهتمام كبير برصف الطرق الموجودة في القرية.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More