أخبار مصر

أهم أخبار الرياضة اليوم

أهم أخبار الرياضة اليوم

محتويات الموضوع

أهم أخبار الرياضة اليوم الموافق 21 من شهر فبراير 2021 ميلاديًا ومن أشهر هذه الأخبار وأهمها أن المنتخب يقوم بالبحث عن حل للمحترفين في الحجر الصحي، وذلك قبل موعد مباراة جزر القمر وكينيا.

سفيرة مصر في السنغال تعلن أن بعثة الزمالك قد تأخر وصولها بسبب التصاريح الخاصة بدخول موريتانيا.

أهم أخبار الرياضة اليوم

بحث المنتخب عن حل لأزمة الحجر الصحي قبل مباراة جزر القمر وكينيا

يعمل المنتخب على البحث عن حل؛ لكي يتم العمل على حل أزمة الحجر الصحي للمحترفين، وذلك قبل موعد مباراة جزر القمر وكينيا، والتي من المحدد إقامتها في شهر مارس القادم، وقد أصبح أمر استقبال المحترفين إلى أوروبا في الوقت الحالي أمرًا صعبًا؛ لما تقوم به أوروبا من إجراءات طبية بسبب الفيروس المنتشر.

إعلان الأهلي عن موعد مشاركة علي معلول في التدريبات

قيام رئيس الجهاز الطبي في الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة بالتأكيد على أن علي معلول قد بدأ يتعافى في العضلة الخلفية عقب إصابته منذ فترة ما، وأنه سيعود للانتظام في التدريبات الجماعية مرة أخرى بدءً من يوم الخميس وبشكل تدريجي.

أزمة رامي ربيعة في الأهلي

أزمة رامي ربيعة واحتواء بيتسو موسيماني للمدافع ووعده بأنه سيعود للمشاركة في المباراة بعد أن تذمر لعدم بقاءه مع النادي، وقد قام برفض السفر إلى قطر؛ لأنه تم استبعاده من المونديال.

إعلان الأهلي عن مشاركة طاهر في التدريبات الجماعية

طاهر محمد طاهر لاعب في فريق كرة القدم في نادي الأهلي، وأعلن النادي عن قيام هذا اللاعب بالانتظام في الفريق وذلك من يوم الخميس القادم، وقد أكد رئيس الجهاز الطبي في الأهلي أن اللاعب لن يكون متواجدًا بسبب إصابته في العضلة الضامة.

مبارايات ودية في مئوية اتحاد الكرة

قيام اتحاد الكرة بتنظيم عدة مبارايات في الدوري المصري، وذلك مثل: الاتحاد السكندري، والمحلة والمصري، والإسماعيلي، وذلك في إطار الاحتفال في يوم 3 من شهر ديسمبر الحالي.

تأخر وصول فريق الزمالك إلى السنغال، والسبب في ذلك تأخر تصاريح الدخول للأراضي الموريتانية، وهناك مشكلة في الطيران هي التي أدت إلى التأخر.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى