الجمعة , 20 يوليو 2018

أول تعليق من هيثم الحريري عن زيادة اسعار السجائر

أول تعليق من هيثم الحريري عن زيادة  اسعار السجائر

قال هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب، عضو تكتل 25 – 30: «إن زيادة أسعار السجائر كانت متوقعة كما أن أسعار جميع السلع والخدمات ستزيد خلال الفترة المقبلة وكذا أسعار الأدوية».

وأضاف الحريري لـ «فيتو» أن زيادة أسعار الوقود ترتفع معها أسعار جميع السلع لارتباطها به، مشيرا إلى أن صندوق النقد الدولي وضع مصر على طريق خاطئ أدى إلى تعويم الجميع ورفع الدعم وما تشهده الآن هو آثار روشتة صندوق النقد. 

كان محمد عثمان هارون، رئيس الشركة الشرقية للدخان، كشف عن زيادة جديدة في أسعار السجائر تشمل الأجنبي والمحلي، لافتًا إلى أن سعر كليوباترا كوين سوفت 16 جنيها، بدلا من 14.5، وكليوباترا بوكس سيكون 17 جنيها، بداية من اليوم. 

وأوضح: أن هناك زيادة في جميع أنواع السجائر المحلية بقيمة جنيه ونصف جنيه، باستثناء بلاك ليبل، ستزيد 3 جنيهات، لافتًا إلى أن الزيادة الجديدة توفر 3.5 مليارات جنيه سنويا، لتطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل، متابعا: إن المصريين يستهلكون 230 مليون سيجارة يوميا.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

7 معلومات عن «أطول خسوف سيحدث في القرن الـ 21» ينتظره العالم خلال الشهر الجاري

ينتظر العالم خلال شهر يوليو الجاري، الشهود على حدث فلكي نادر، وهو أطول خسوف سيحدث …

Loading...