أخبار مصر

أول ظهور للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه

أول ظهور للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه

أول ظهور للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه حيث استطاع الفنان أن يعود لممارسة حياته الطبيعية مرة أخرى، وذلك عقب قيامه بالخروج من المستشفى بعد تركيب القدم الصناعي؛ لأن سوء حالته الصحية أدى إلى بتر قدمه، وقد قام الفنان بزيارة أكاديمية الفنون، وقد قام بزيارة أكاديمية معهد الفنون العالي، وألقى فيه ندوة، وفي هذه الندوة قام بالتحدث عن حالته الصحية، وما آلت إليه صحته في الآونة الأخيرة، وما ترتب عليه.

أول ظهور للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه

إهداء الفنان شريف دسوقي شهادة تقدير

قام أشرف زكي بإعطاء الفنان شريف دسوقي شهادة تقدير، وذلك يعد أقل تقدير للفنان شريف دسوقي، وهذه الشهادة لم توفيه حقه، حيث أن الفنان شريف كان أهم أبناء الأكاديمية وما زال من أهم أبناء الأكاديمية.

سبب بتر قدم الفنان شريف دسوقي

مضاعفات الأمراض المزمنة دائمًا ما تؤدي للكثير من المضاعفات السيئة، وعلى سبيل المثال مرض السكري، فهو من أكثر الأمراض المزمنة السيئة التي يجب أن نتوخى الحذر عند التعامل معها؛ لكي لا نضطر إلى فقدان أحد أعضاء جسمنا بسببها، وهذا ما تعرض له الفنان شريف دسوقي، حيث أن قدمه قد تم بترها بسبب المضاعفات الناتجة عن مرض السكري.

مشاركة الفنان شريف دسوقي في الكثير من الأعمال الدرامية

شارك الفنان شريف دسوقي في الكثير من الأعمال الدرامية بشكل كبير، ولم تتوقف مشاركته عند هذا الحد بل نجد أنه سوف يقوم بالمشاركة في الأعمال الدرامية مرة أخرى في الفترة القادمة، حيث يشارك في الجزء الثاني من وقفة رجالة، كما أنه سوف يشارك في مسلسل بـ 100 وشك، والكثير من الأعمال الأخرى.

فيلم روائي مع الطلبة وشريف دسوقي

أعلن الفنان شريف دسوقي عن قيامه بتصوير الفيلم الروائي القصير في الفترة القادمة مع طلبة معهد السينما العالي، حيث يقوم بالذهاب للمعهد؛ لتصوير مشاهد الفيلم، والتي يكون في معظمها جالس.

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى