أخبار الاقباطأخبار الكنيسةأخبار عامةأخبار مصرأخبار مصر العاجلةأقباط مصرالأقباط في الصحفالمرأةحوادث

عاجل | إخلاء سبيل الطالب المتحرش بوسط البلد بالفتاة القبطية يوستينا

إخلاء سبيل الطالب المتحرش بيوستينا

إخلاء سبيل الطالب المتحرش بوسط البلد بيوستينا

قررت نيابة قصر النيل، إخلاء سبيل الطالب المتحرش بوسط البلد بالفتاة القبطية يوستينا والمتهم بالتعدي عليها بالضرب بمنطقة وسط البلد، بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فية شخصاّ قام بالتحرش بالفتاة القبطية يوستينا بمنطقة وسط البلد بالقاهرة والتعدي عليها بالضرب، وفي ظل جهود وزارة الداخلية وأجهزة الأمن تم الكشف عن هوية الطالب المتحرش.

أيضاً تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعرف علي الفتاة ضحية الواقعة وبالتحقيق معها عن الواقعة أوضحت أنها خلال تسوقها في أحد شوارع وسط البلد مع والدتها قام أحدهم بالتحرش بها وكان يقود سيارتة وحين عاتبتة نزل من سيارتة وتعدي عليها بالضرب مما أصابها بسحجات وخدوش وكدمات.


هذا وقد تبين أن المتحرش طالب، ومقيم بمنطقة بولاق، وقد نجحت الأجهزة الأمنية في ضبطه، وبالتحقيق معة اعترف بارتكابه الواقعة، فيما قد تعدى عليه والدة المجنى عليها بالسب .

فيما قد أوضح المستشار ميشيل حليم المحامى في مداخلة تلفزيونية لموقع الحق والضلال أن العقوبة القانونية للشاب المتحرش كبيرة لكونة لمس أماكن حساسه فى جسدها أولاّ وثانياّ لإعتدائة عليها بالضرب يؤكد حليم أنه اذا وضع المتحرش يده فى مواضع العورة تصبح جناية هتك عرض وتكون العقوبة من ثلاث سنوات وقد تصل إلى سبع سنوات واذا كانت الواقعه تحرش تصبح جنحه وتصل العقوبة إلى اربع سنوات والواقعه الخاصة بالضرب بعد تعدى الجانى عليها فهنا هناك واقعة ضرب بالتحرش والجانى يأخذ كل عقاب بمفردها واذا كانت واقعه ضرب عادية بدون تحرش فهذه جنحة تصل عقوبتها من سنه إلى اربع سنوات.

المصدر موقع الحق والضلال

زر الذهاب إلى الأعلى