أخبار عامةأخبار مصرأخبار مصر العاجلةحوادث

إخلاء سبيل طفل تسبب في ذبح شقيقه وأصاب والدته بالهرم ..قتل أخية علي سبيل المزاح خطأ

طفل تسبب في ذبح شقيقة وأصاب والدتة

أخلت النيابة العامة بالجيزة، سبيل طفل تسبب في ذبح شقيقة وأصاب والدته أثناء لعبة مع شقيقة بالسكين، وإيضاّ قررت النيابة صرف الأب والأم.

وقد وقع الحادث المأسوي بمنطقة الهرم حيث ذبح طفل أخية وأصاب والدته بينما كانوا يمزحون بالسكاكين ، وقد نقل الطفل القتيل الضحية ووالدته الى المستشفى بينما تم ضبط الطفل المتهم.

وقد وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بضرورة الإنتقال بسرعة للتحري عن الواقعة، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من المستشفي يفيد بوصول طفل ١٤ عاما توفي نتيجة جرح ذبحي وقد توفي قبل إسعافه وتم علاج والدته المصابة أيضا بجرح قطعي ،

وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، إلي أن طفلا يبلغ من العمر ١٢ عاما كان يمزح مع شقيقه بسكين وأثناء التلويح بها في وجه شقيقه فلتت من بين يديه لتصيب شقيقه بجرح ذبحي بالرقبة وأصيبت والدتهما التي كانت متواجدة لحظة الحادث.

تم نقل الطفل ووالدته إلى المستشفى إلا أن الطفل المصاب فارق الحياة متأثرا بإصابته وألقت قوة أمنية القبض على المتهم الذي أصيب بحالة انهيار واعترف بارتكابه الجريمة، مؤكدا إنه كان يمزح مع شقيقه ولم يقصد قتله.

تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة للتحقيق.

المصدر صدي البلد

زر الذهاب إلى الأعلى