أخبار مصر

إصابة حمدي فتحي في مباراة بيراميدز أمس

إصابة حمدي فتحي في مباراة بيراميدز أمس

إصابة حمدي فتحي في مباراة بيراميدز أمس حيث أعلن اللاعب حمدي حجم الإصابة التي تعرض لها عند أدائه في الفريق أمس في مباراته ضد فريق بيراميدز، وقد انتهت هذه المباراة بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين، حيث حصل كل فريق على هدفين مقابل الفريق الآخر.

إصابة حمدي فتحي في مباراة بيراميدز أمس

نشر صورة حمدي فتحي وهو مصاب على الانستجرام

قام اللاعب حمدي فتحي بنشر صورة إصابته على الانستجرام، حيث تعرض لكدمة قوية، وذلك بسبب تدخل لاعب بيراميدز وهو نبيل دونجا، وقد تسبب هذا الفعل من قبل اللاعب نبيل في تعرضه للطرد في الشوط الأول من المباراة، وذلك لإصابته اللاعب بكدمة ظاهرة وجلية في جسده.

استعدادات الأهلي لمباراته ضد سموحة

يستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمباراته ضد سموحة، وذلك بعد أن أنهى أمس جولته ضد بيراميدز، ونجد أن النادي الأهلي لديه رغبة في تحقيق الفوز على سموحة، وذلك بغرض الحصول على قمة الدوري، ويقوم فريق الأهلي بخوض ثلاث مباريات بعد مواجهته بيراميدز.

إصابة اللاعب حمدي فتحي قوية

لقد تمت إصابة اللاعب في المباراة إصابة قوية،  و حمدي فتحي هو لاعب خط الوسط في فريق الأهلي، وقد قام بنشر الصورة التي توضح مدى إصابته على الحساب الشخصي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، و قد استطاع فريق الأهلي أن يحقق هجمة رائعة في الدقيقة 45 على فريق بيراميدز، كما أن قيام لاعب بيراميدز دونجا بهذا التدخل وإصابة حمدي تسببت في طرده من المباراة بعد أن تعرض للبطاقة الصفراء والبطاقة الحمراء مما أدى إلى طرده من المباراة.

وعلى الرغم من تعادل الفريقين إلا أن الفريق الأهلي قد أبلى بلاءً حسنًا بشكل ملحوظ، حيث قام بأداء المباراة بشكل مميز.

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى