إعادة إجراءات محاكمة متهم بحرق كنيسة كفر حكيم..اليوم

1 Min Read

تصدر الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة ببدر، اليوم الأربعاء، الحكم على متهم في إعادة إجراءات محاكمته على الحكم الصادر ضده في القضية المعروفة إعلاميًا بـ حرق كنيسة كفر حكيم.

كانت محكمة الجنايات المختصة، قد قررت في وقت سابق؛ معاقبة المتهمين جميعًا في هذه القضية، غيابيًا بالسجن المؤبد، لكونهم هاربين، وألقي القبض على بعضهم مؤخرًا، واتخذوا قرارًا بإعادة إجراءات محاكمتهم من جديد حضوريًا أمام الدائرة الأولى إرهاب.

وكشفت التحقيقات في قضية حرق كنيسة بكفر حكيم؛ تورط المتهمين بحريق كنيسة كفر حكيم بمنطقة كرداسة يوم 14 أغسطس 2013، بالتزامن مع مجزرة قتل 11 ضابطًا ومجندًا من بينهم مأمور مركز كرداسة.

وكانت أصدرت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الحكم في إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين صادر ضدهما حكم غيابي بالسجن المؤبد، في القضية المعروفة إعلاميا بـ حرق كنيسة بكفر حكيم بكرداسة.

حكمت المحكمة حضوريًا، بمعاقبة كل من ممدوح إبراهيم مهدي، وشهرته ممدوح الكومي، هشام حمدي حامد عبد الحميد الكومي، وعمرو ربيع الربيعي، بالسجن المشدد 5 سنوات عن ما أسند إليهم، وألزمتهم المحكمة بالمصاريف الجنائية.

المصدر:القاهرة 24

Share this Article