لاقتراحات اماكن الخروج

«إعصار محلى محطوط عليه كورونا.. فيروس وسافر كل الكون»، كلمات بدأت بها ساندرا وسارى أغنيتهما الجديدة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، والتى تخطت عدد مشاهدتها نحو 2 مليون في أقل من يومين، وتداولها عدد من الفنانين ليبدوا إعجابهم بهما. الأغنية التي جاءت كلماتها على موسيقى أغنية «بنت الجيران» لحسن شاكوش وعمر كمال.

«بننصح الناس بشكل خفيف يقدروا يوصلهم ببساطة»، هكذا قالت ساندرا سامح، مُطربة صاعدة، وتعمل في إحدى المؤسسات الخاصة، وأضافت: «لما انتشر الفيروس وبدأ يظهر في مصر، حسينا إن دورنا نقدم أغنية نوعى الناس ونقولهم على النصائح المقدمة من وزارة الصحة على شكل أغنية، واخترنا موسيقى بنت الجيران لأنها كانت محققة شهرة واسعة، وده شىء هيجذب الناس أكثر».

تداولت ساندرا وسارى عدة جوانب في الأغنية، مثل ضرورة الجلوس في المنزل، واستخدام المناديل أو الكوع في حالة «العطس»، وعدم المصافحة بالأيدى، وغيرها من النصائح بشكل كوميدى بسيط، وأكملت: «الموضوع كان كوميدى ولكن الكلام كان له معنى وفيه رسالة، وده اللى خلى فنانين كتير ينزلوا الأغنية عندهم زى ريهام عبدالغفور وفيفى عبده وتواصل معانا مدحت العدل».