إنشاء العديد من محطات تحويل السيارات بالغاز

إنشاء العديد من محطات تحويل السيارات بالغاز

محتويات الموضوع

إنشاء العديد من محطات تحويل السيارات بالغاز الطبيعي في عدة محافظات ويتم استهداف الإنشاء لإنشاء مايقارب من ثمانمائة محطة تموين.

إعلان وزير البترول والثروة المعدنية عن قيام الوزارة بالعديد من الجهود التي تساعد في إنشاء محطات تموين، وتحويل للسيارات في الكثير من المحافظات.

إنشاء العديد من محطات تحويل السيارات بالغاز الطبيعي

اجتماع لجنة الطاقة والبيئة اليوم

تم اجتماع لجنة الطاقة والبيئة اليوم في مجلس النواب، وقد أسفر هذا الاجتماع عن جهود الوزارة في قيامها بإنشاء العديد من المحطات التموينية، ومحطات تحويل السيارات إلى العمل بالغاز الطبيعي، وقد وصل إجمالي هذه المحطات في الوقت الحالي 250 محطة، ومن المتوقع مضاعفتهم؛ ليصبح العدد الإجمالي خمسمائة محطة.

قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه أهمية كبيرة لإنشاء هذه المحطات

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أهمية إنشاء المحطات التي تساعد في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في العديد من المحافظات؛ لنجد أن عدد المحطات يتضاعف فيصبح ألف محطة، وبالتالي فإن الهدف نحو إنشاء محطات جديدة تصل إجماليها إلى ثمانمائة محطة.

إعلان الحكومة عن متابعة الموقف التنفيذي للتوسع في محطات التموين

حيث تسعى الحكومة إلى التوسيع في محطات التموين، ومحطات تحويل السيارات للغاز الطبيعي في كافة المحافظات، وقد تم الإطلاق الفعلي لأول تطبيق على الهواتف المحمولة، وهو تطبيق إلكتروين يمكن من خلاله التعرف على مواقع وأماكن محطات التموين للسيارات، والتي يتم من خلالها التموين بالغاز الطبيعي، وهذا التطبيق يتم من خلاله تحديد أقرب محطة للفرد يمكنه الاعتماد عليها في تموين سيارته بالغاز الطبيعي.

استخدامات الغاز الطبيعي

تعددت وتنوعت استخدامات الغاز الطبيعي؛ لذا نجد أنه من الأفضل أن يتم استخدامها في السيارات، وذلك لسعي الحكومة مشكورة على تقديم العديد من الجهود، وتطوير حياة المواطنين، والتخلص من مسببات التلوث، ونجد ان التطبيق الذي تم إصداره يعمل بنظام أندرويد واسم هذا التطبيق هو Mop Stations ويعمل هذا التطبيق على توضيح كل ما يحتاج له المواطن، وهو من أفضل التطبيقات المتاحة للمواطن في الوقت الحالي؛ للاستفادة من معرفة أماكن محطات التموين.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More