أخبار مصر

إنقاذ قطة عالقة في منور في القاهرة الجديدة

إنقاذ قطة عالقة في منور في القاهرة الجديدة

محتويات الموضوع

إنقاذ قطة عالقة في منور في القاهرة الجديدة وذلك فور إبلاغ المواطنين الحماية المدنية بأن هناك قطة عالقة، ويجب الإسراع في إنقاذها.

ظهر هذا المشهد محملًا بالكثير من المشاعر الإنسانية الرقيقة، وروح العمل بين الجميع، حيث نجد أن الجميع شعروا بأهمية إنقاذ القطة.

إنقاذ قطة عالقة في منور في القاهرة الجديدة

استطاع رجال الحماية المدنية إنقاذ القطة

استطاع رجال الحماية المدنية من القيام بإنقاذ القطة العالقة في القاهرة، ويحكي المواطنين أن هذه القطة كانت عالقة منذ أسبوع في منور عقار سكني في القاهرة الجديدة، وقد حاول المواطنون مرارًا وتكرارًا القيام بإنقاذ هذه القطة، ولكن باءت محاولاتهم بالفشل.

شعور المواطنين بالحزن على القطة

شعر المواطنون بالحزن على هذه القطة التي وقعت من أعلى السطح، ووقعت في المنور، وحاولوا القيام بإنقاذها، ولكنهم لم يستطيعوا إنقاذها، ولكن ما استطاعوا القيام به للتخفيف على هذه القطة العالقة في المنور أنهم قدموا لها الطعام من خلال صندوق مربوط بحبل في المنور، وبالتالي يقدمون لها الطعام؛ لكي لا تموت جوعًا.

قيام الحماية المدنية بإنقاذ الموقف

استطاعت الحماية المدنية التي لم تتوانى أو تتكاسل في عملها بالقيام بإنقاذ القطة بشكل سريع، وقد وصلت الحماية المدنية للمكان عقب إبلاغ أحد سكان العقار بوجود قطة عالقة في المنور، وقد قامت الحماية المدنية بالإسراع في قيامها بإنقاذ القطة، والتحرك بشكل سريع وفعّال؛ لإنقاذ روح عالقة ومتضررة.

مدير الحماية المدنية

المدير هو اللواء انتصار منصور قام بإرسال فرقة إنقاذ؛ للعمل على إنقاذ القطة العالقة، وإنزالها من المكان العالقة فيه، وتسليمها إلى الأهالي، وذلك أوضح أن كافة الأفراد يتسمون بالكثير من مشاعر الإنسانية والروح العالية، حيث نجد أنهم يبحثون عن الحفاظ على القطة، وحمايتها، والعمل على إنقاذها بشكل سريع.

تسليم القطة للأهالي

تسليم القطة للأهالي في وسط جو من المشاعر الإنسانية المميزة، والذي يوضح قيام الحماية المدنية بدورها على أكمل وجه في إنقاذ الأرواح حتى وإن كان هذا الروح لحيوان، حيث تسعى الحماية المدنية إلى الحفاظ على البيئة، والعمل على الإنقاذ السريع للجميع.

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى