أخبار الكنيسة

اجتماع نيافة الأنبا باخوم مع مسؤولي مكاتب التعليم المسيحي بالإيبارشية البطريركية

[ad_1]

التقى أمس الاثنين، صاحب النيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، بمسؤولي مكاتب التعليم المسيحي بالإيبارشية، وذلك بدار سيدة السلام بمساكن شيراتون.

شارك في اللقاء الأب الدكتور يونان شحاتة، مسؤول مكتب التعليم المسيحي بالإيبارشية البطريركية بالقاهرة، ومسؤول لجنة المهرجان الصيفي الإيبارشي، والأب يوسف محارب، مسؤول مكتب التعليم المسيحي بالإسكندرية، والأب برنابا فانوس، مسؤول مكتب التعليم المسيحي بمنطقة الدلتا.

دار اللقاء حول الاستعدادات النهائية الخاصة بانطلاق المهرجان الإيبارشي، وتم الإتفاق على أن تنظم كل منطقة فعاليات المهرجان على حدا، كما تم اختيار منطقة المحلة الكبرى، لتكون مقرًا لمكتب التعليم المسيحي بالدلتا، حيث تم إسناد مهام المكتب إلى الشماس أسامة أنيس.

شهد الحوار أيضًا الاتفاق على التعاون بين مكتب التعليم المسيحي بالإيبارشية البطريركية، واللجنة الأسقفية للتعليم المسيحي، بمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، حيث ستُقام مسابقات الكتاب المقدس إلى جانب فعاليات المهرجان الصيفي الإيبارشي، كما عرضت لجنة إعداد المناهج، بمكتب التعليم المسيحي بالإيبارشية البطريركية بالقاهرة خطة العمل في مناهج المرحلة الإعدادية.
واختتم نيافة الأنبا باخوم بالصلاة والبركة الرسولية للحاضرين.

التعليقات



[ad_2]
المصدر: جريدة وطني

زر الذهاب إلى الأعلى