أخبار مصر

ارتفاع تدريجي بالحرارة حتى تصل ذروتها الأربعاء

ارتفاع تدريجي بالحرارة حتى تصل ذروتها الأربعاء

محتويات الموضوع

ارتفاع تدريجي بالحرارة حتى تصل ذروتها الأربعاء. حيث قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإعلان عن آخر صورة تم أخذها للأقمار الصناعية، حيث أن صور الأقمار الصناعية تشير إلى وجود إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة، وذلك سوف يبدأ من اليوم الأثنين ويستمر الإرتفاع حتى الثلاثة أيام القادمة، وسوف تصل درجة الحرارة إلى ذروتها يوم الأربعاء، حيث سوف تصل درجة الحرارة  العظمى بالقاهرة 33 درجة.

ارتفاع تدريجي بالحرارة حتى تصل ذروتها الأربعاء

الظواهر المؤثرة على البلاد  

حيث قامت هيئة الأرصاد الجوية بإضافة أن الظاهرة المؤثرة  على شمال البلاد تكون الأتربة العالقة نهارًا، وسوف يكون الطقس حارًا نهارًا و بارد ليلًا في خلال هذه الفترة.

طقس اليوم الإثنين

سوف يشهد طقس اليوم الإثنين ارتفاعًا في درجات الحرارة العظمى، بحيث يسود طقس دافئ على السواحل الشمالية الشرقية ، بينما يسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى وجود رياح معتدلة، وكذلك يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري، بالإضافة إلى وجود رياح معتدلة، وكذلك سوف يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، بينما يسود طقس حار على جنوب الصعيد، بالإضافة إلى وجود رياح معتدلة، وأخيرًا يسود طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء، بالإضافة إلى وجود رياح معتدلة نشطة أحيانًا.

ارتفاع تدريجي بالحرارة حتى تصل ذروتها الأربعاء

الطقس ليلًا

سوف يكون الطقس على القاهرة والوجه البحري شديد البرودة خلال الليل، بالإضافة إلى أن الطقس سوف يكون شديد البرودة على السواحل الشمالية، وكذلك سوف يكون شديد البرودة على شمال الصعيد، وأيضًا شديد البرودة على جنوب الصعيد، بينما سوف يكون الطقس بارد على جنوب سيناء.

التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية

ولقد قام مدير إدارة التبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإعلان عن أن البلاد تشهد شبورة مائية بالصباح وذلك على الطرق الزراعية والطرق السريعة المؤدية من وإلى الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

ارتفاع تدريجي بالحرارة حتى تصل ذروتها الأربعاء

درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم الإثنين على محافظات مصر

المحافظة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة الكبرى

الأسكندرية

مطروح

سوهاج

قنا

أسوان

24

23

21

29

26

32

13

13

10

12

12

13

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى