الثلاثاء , 20 أغسطس 2019

اعرف سعر فستان ياسمين عبد العزيز في معكم منى الشاذلي

حدث
اعرف سعر فستان ياسمين عبد العزيز في معكم منى الشاذلي
فستان ياسمين عبد العزيز في معكم منى الشاذلي، لفت الانتباه خلال الحلقة التي أثارت الكثير من الجدل وذلك بسبب حديث "ياسمين" عن طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة الذي تزوج مؤخرًا من الفنانة ريهام حجاج، وأيضا علق الكثير من جمهورها على طريقة كلامها التلقائية جدًا والجريئة بالأخص لأنها لما تظهر على الشاشات منذ فترة طويلة.
فستان ياسمين عبد العزيز في معكم منى الشاذلي، هو ميدي من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabba بقيمة 1750 دولارًا، قماشه معرق بالورود الحمراء ونقشه النمر، وقصته ضيقة، وطوله وصل حد الركبة، وكانت قد نسقت معه إكسسوارات ناعمة باللون الفضي واعتمدت تسريحة شعر منسدلة.

فستان ياسمين عبد العزيز في معكم منى الشاذلي
فستان ياسمين عبد العزيز في معكم منى الشاذلي
وعلق نشطاء تويتر، على فستان ياسمين عبد العزيز في معكم منى الشاذلي، أنها تبدوا أصغر من سنها بمراحل وأن الفستان رقيق وبسيط يشبه شخصيتها العفوية، وإطلالات ياسمين في مناسبات كثيرة تتسم بالبساطة، وفي حفل توزيع الجوائز تالقت ياسمين بفستان سهرة باللون الأسود من “إيلي صعب” Elie Saab، تصميمه مميز مصنوع من المخمل والتول المطرز، ومزين بحزام على الخصر.

الفنانة ياسمين عبد العزيز
اقرأ أيضا:مخرج شهير يصور الفنانات فى أوضاع مخلة داخل منزله
أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز
يُذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، مسلسل لأخر نفس الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاح كبير على الرغم أن المسلسل أخذ النمط الدرامي وليس الكوميدي، وشارك ياسمين عبد العزيز بطولة المسلسل الفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني, هند عبد الحليم .
اهل مصر


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

شاهد أيضاً

قبل بدء الدراسة.. 5 نصائح عند شراء حقيبة المدرسة لأطفالك .. تعرف عليهم

قبل بدء الدراسة 5 نصائح عند شراء حقيبة المدرسة لأطفالك تعرف عليهم حدثتلجأ الأمهات في …

Loading...