الأب إسطفانوس يوجه رسالة محبة لبابا الفاتيكان

1 Min Read

الأب إسطفانوس للبابا فرنسيس بابا الفاتيكان

وجه الأب إسطفانوس حنّا الكاتب رسالة ودية مليئة بالمحبة للبابا فرنسيس بابا الفاتيكان جاء نصها أَهلًا وسهلًا بقداسةِ البابا فرنسيس يا من تَحدَّيتَ الظروف والصّعاب لتتفقد أبناء الكنيسة العراقيّة.

وتابع: “أَهلًا وسهلًا بقداسةِ البابا فرنسيس يا حاملَ غصن السّلام والمحبّة لقلوبٍ عاشقة للعداءِ والطائفية.. أَهلًا وسهلًا بقداسة البابا فرنسيس الحامل معهُ المصالحة والتآخي لبلدٍ لا يُعرَف فيه سوى الحروب والإنقسامات والعنصريّة… أَهلًا وسهلًا بقدّاسة البابا فرنسيس الحامل رسالة الحوار والشراكة لوطنٍ دُمِّرَ بسبب سياسات لا تقبَل بالحوار ولا تخطط إلاّ لقضايا إجراميّة

أَهلًا وسهلًا بقداسةِ البابا فرنسيس يا من عزَمتَ على إثباتِ وجودنا في هذا الشرق بزيارةٍ روحانيّة تحمل معاني إيمانيّة.. أَهلًا وسهلًا بقدّاسةِ البابا فرنسيس الحامل حمامة السّلام لشعبٍ لا يعيش بسلامٍ ودمّرتهُ الحروب الداميّة… أَهلا وسهلًا بقداسةِ البابا فرنسيس يا حاملَ الطّيبة التي يفتقر إليها الكثير من الرؤساءِ والسياسيينَ بتعاملاتِهم اللانسانيّة..”

وأضاف: “أَهلًا وسهلًا بقداسةِ البابا فرنسيس يا حاملَ الكنيسة المتألّمة في قلبكَ وفكركَ وصلاتك، يا مَن إختبرتُم أبشع الحروب بقسوةٍ ووحشية.. أَهلًا وسهلًا بقداسةِ البابا فرنسيس يا مَن تُخبئ كلام الربّ في قلبِكَ وتنقلهُ للآخر بأمانةٍ وبكلِّ ما تحملهُ في جعبتكَ من خير لصالح البشرية”

المصدر: الأقباط نيوز

Share this Article