تشهد البلاد غدًا السبت الموافق 4 إبريل 2020م، موجه حارة، بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، متوقع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير بالمقارنة بالايام السابقة، وقد نشرت الهيئة خلال موقعها على شبكة الانترنت نشرة تفصيلية لبيان تفاصيل حالة الطقس وتشمل شدة الرياح وسوف نعرض في السطور التالية طقس السبت المتوقعة من خبراء الأرصاد .

حالة الطقس يوم السبت 4 إبريل 2020م

يسود غدًا السبت الموافق 4 إبريل 2020م، طقس حار نهارًا على الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية لطيف على البحر الأحمر وجنوب وشمال الصعيد .

حالة الرياح يوم السبت 4 إبريل 2020

تتعرض البلاد غدًا لرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشرقية، تصل إلى حد العاصفة على السواحل الشمالية الغربية، ما قد يؤثر على حركة الملاحة البحرية، وتكون الرياح معتدلة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد .

بيان بدرجات الحرارة غدًا

تتعرض البلاد غدًا لموجه شديدة الحرارة نهارًا، حيث تصل درجات الحرارة إلى 37 درجة مئوية على العديد من مناطق الصعيد وخاصة الجنوب، وتكون درجة الحرارة بالقاهرة 35 درجة، وإليكم بيان بدرجات الحرارة غدًا السبت 4 إبريل 2020م :

هذا الخبر منقول من: مصر فايف