أخبار مصر

«الأمبولا لأ».. قصة صورة فتحت حوارًا على الملأ بين و«هبة» و«الشرنوبي» ومى الغيطي

لاقتراحات اماكن الخروج

نشر عمرو وهبة صورة أثناء وضع «باروكة الرأس» باللون البني، وعلّق على الصورة: «الأمبو لأ» (اسم أغنية للفنانة ليلى علوي في فيلم قبضة الهلالي).

الصورة كانت سببًا في حوار دار بين الفنانين عمرو وهبة، ومحمد الشرنوبي، ومى الغيطي.

في البداية علقت الفنانة مي الغيطي على الصورة، متساءلة عن سبب كشف عمرو الصورة التي تهدده بنشرها للجمهور، وهو ما دفع الفنان محمد الشرنوبي إلى التدخل لممازحتهما.

مى الغيطي، كتبت: «إيه ده؟ صورة من الصور اللي بهددك بيها اتسربت؟»، ويرد «وهبة»: «التانية البروكة صفراء ولابس حلق»، وتتابع: «طب واحدة واحدة متحرقليش كل كروتي»، ويدخل «الشرنوبي» بالمناقشات: «اتسربت إيه؟ دي من أحلى صور الأستاذ عمرو؟»، وترد مي على «الشرنوبي»: «بس أنت بالذات عشان مانفحتش في دفاترنا القديمة».

كان «وهبة» قد حل ضيفًا في برنامج «هزر فزر»، الذي تقدمه الفنانة هنا الزاهد، وظهر في الحلقة بصحبة الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني والفنان جيلان علاء والفنان مصطفى بسيط.

وتمنى «وهبة» النجاح لـ«الزاهد» في البرنامج عبر «انستجرام» قائلًا: «مبروك يا هنا البرنامج ويارب دايماً ناجحة وبعتذر للمشاهدين عن العشوائيه والدوشة والإمكانيات الذهنية المحدودة والمظهر الغير الحضاري وبالمناسبة الحلقات متصورة من فترة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    3,333

  • تعافي

    821

  • وفيات

    250

زر الذهاب إلى الأعلى