أخبار مصر

الإجراءات الإحترازية للمنتخبات المشاركة فى كأس العالم للرماية

أعلن حازم حسنى رئيس إتحاد الرماية، عن إجراء مسحتين للمنتخبات المشاركة فى كأس العالم للخرطوش التى تستضيفها مصر على ميادين نادى الصيد بدءا من يوم الأربعاء المقبل والتى تستمر حتى يوم 4 مارس القادم .

 

و قال حازم حسنى أن المنخبات المشاركة ستحضر إلى القاهرة بتقرير مسحة قبل الوصول ، على أن تخضع جميع الفريق إلى مسحة جديدة بعد 24 ساعة من الوصول ، على أن يتم عمل مسحة جديدة بعد 72 ساعة من الأولى للإطمئنان على فيروس كورونا .

 

وأشار إلي أنه 31 دولة مشاركة فى بطولة كأس العالم للرماية ” خرطوش ” التى تنطلق يوم الأربعاء المقبل و تستمر حتى يوم 4 مارس القادم، بالاضافة لمصر” البلد المنظم ” ليصبح العدد 32 دولة تشارك فى البطولة .

 

ويذكر أنه تضم قائمة الدول المشاركة كلاً من: الأرجنتين و أرمينيا و كندا و تشيلى و كولمبيا و كرواتيا و قبرص و التشيك و الدنمارك و أسبانيا و اليونان و الهند و كازاخستان و السعودية و الكويت و ليبيا ولبنان و لوكسمبرج و المغرب و النرويج و بيرو و بولندا و قطر و رومانيا و روسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا و سوريا و الإمارات و أوكرانيا و مصر.

و يشهد جدول منافسات كأس العالم للرماية يوم الأربعاء، مسابقات إسكيت رجال وفرق رجال وسيدات، فيما يقام يوم 25 فبراير منافسات نهائيات إسكيت سيدات، على أن تشهد البطولة راحة يوم الجمعة، قبل أن تقام منافسات الفرق مختلط إسكين و نهائيات المختلط يوم 27 من الشهر نفسه.

 

أما يوم 28 فبراير، فيشهد تدريب رسمى حفرة رجال وسيدات على أن تقام منافسات الحفرة يومى 1 و 2 مارس على أن تقام النهائيات أيام 2 و 3 و 4 من نفس الشهر .

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى