أخبار مصر

الإسماعيلي فريق مميز

الإسماعيلي فريق مميز

محتويات الموضوع

الإسماعيلي فريق مميز بحسب التصريحات لمدرب الإسماعيلي الذي أعلن عن أن الفريق مميز، ولكنه يحتاج إلى مرور بعض الوقت؛ لكي يتمكن من تحقيق النتائج بشكل كبير.

المدرب الجديد البوسني نيرمين أعلن عن أن النادي قد أبلى بلاء حسنًا في مباراة الزمالك، وذلك يوضح أن الفريق ممتاز، ويمكنه تحقيق نتائج مميزة في الدوري الممتاز، ولكنه يحتاج بعض الوقت للتدريب والتمكن من الأداء بصورة أفضل.

الإسماعيلي فريق مميز

انضمام البوسني إلى الجهاز الفني

البوسني انضم إلى الجهاز الفني بناءً على طلب دراجان يوفيتش، وقد أوضح البوسني أن الفريق يحتاج إلى المزيد من الوقت؛ لكي يصل إلى الحالة البدنية المطلوبة، ولكن أفضل ما يميز الفريق في الوقت الحالي هو الإصرار على تعديل المسار وتحقيق الفوز دائمًا.

توضيح مدرب الدراويش أن كافة اللاعبين مميزين

أوضح مدرب الدراويش أن جميع اللاعبين مميزين، وكل ما يحتاجون إليه هو مزيد من الوقت؛ لكي يتم استعادة الثقة مرة أخرى، وعند التدريب بشكل صحيح وجيد، واستعادة ثقة هؤلاء اللاعبين في أنفسهم وفي دورهم المميز في المباراة فإنهم سيقوموا بالأداء بصورة أفضل وأكثر تميزًا، كما أنه بالتدريب المستمر سوف يتمكن اللاعبين من استعادة النجاح المميز الساحق، وعدم إهدار الفرص أمام المرمى.

الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي أغلق صفحة مباراة الزمالك

قيام الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بإغلاق صفحة مباراة الزمالك، وذلك في مساء يوم الأربعاء وهذه المباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر، ونجد أن الدراويش يبدأون في الاستعداد في مواجهة أنبي المقرر إقامتها في يوم الأحد الساعة الخامسة عصرًا وذلك على استاد الإسماعيلية.

هذه الجولة هي الجولة الرابعة عشر للمسابقة، ومن المؤكد أن الجهاز الفني والأفراد الذين يقومون بأداء المباراة سوف يتم عمل مسحة كورونا لهم في هذا التوقيت؛ لكي يتم الاستعداد للمباراة على أكمل وجه، كما يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية؛ للحفاظ على صحة اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بأي ضرر.

بالتدريب المستمر يتفوق النادي بشكل دائم؛ لذا يرى باسيتش أن النادي الإسماعيلي من وجهة نظره سوف يتفوق بشكل كبير، ويحقق النجاح الساحق، وأن كل ما ينقصه هو تدريب فقط.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى