الجمعة , 20 يوليو 2018

الإعلامية مني عراقي “تعرضت للإغتصاب.. ولهذه الأسباب تحدثت عنه”

الإعلامية مني عراقي: “تعرضت للإغتصاب ولهذه الأسباب تحدثت عنه”

علقت الإعلامية “مني عراقي” لأول مرة على واقعة تصريحاتها بشأن تعرضها للإغتصاب، قائلة: “أنا بوثق حياتي زي ما بوثق شغلي بالظبط”، مشيرة إلى كون البعض يعتقد إن الإغتصاب هو “جنسي” فقط، ولكن في الحقيقة الإغتصاب قد يكون إغتصاب للمفاهيم وللأراضي وغيرها.

وكشفت “عراقي” على كونها قد اعترفت بهذا الأمر رغبة منها في تشجيع باقي السيدات والبنات للحديث حول هذه القصص التي تعرضوا لها من أجل أن يستقيظ المجتمع من غيبوته ويقرر مواجهة هذه الأزمة.

 

وقالت مني عراقي في حوارها مع برنامج “شيخ الحارة”، والذي تقدمه الإعلامية “بسمة وهبة” في أول الحلقات مع أول أيام رمضان اليوم: “أزمتي كانت مع قناة المحور، وليست مع أشخاص، تلك التصريحات التي تحدثت فيها عن الإغتصاب لم أكن أقصد بيه كسب تعاطف الجماهير بهذا التصريح، وأن هناك سوء تفسير في كل وقت”.

 

وأشارت منى عراقي في حديثها، بأن هذه الوقائع تحدث بشكل يومي، ولكن البعض يرفض السكوت ويرفض عدم الحديث لأسباب مختلفة، ولكن في النهاية دور الإعلام هو مواجهة هذه المشاكل، وعبرت عراقي عن رأيها في هذه القضية قائلة:: “مفيش حد متعرضش للاغتصاب ولو لمرة واحدة في حياته، واستفاد نفسيًا من هذا التصريح”.

وذكرت الأعلامية مني عراقي في ختام حديثها، بأنه دومًا يتم تفسير التصريحات بأنها كانت لمصالح شخصية، أو بإن الإعلامي كان يستخدم هذه التصريحات حتي يستفيد منها بشكل أو بآخر، ولكنها عندما أعترفت بتعرضها للإغتصاب لم تكن تقصد ذلك على الإطلاق.

 
منقول من مصرفايف

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

أجرأ تصريحات للسيسي من قلب «السودان»

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه في مقر إقامته في الخرطوم بعدد من …

Loading...