الاهتمام بالتوك توك في الفترة الراهنة

الاهتمام بالتوك توك في الفترة الراهنة

الاهتمام بالتوك توك في الفترة الراهنة حيث قام المتحدث الرسمي لمبادرة إحلال المركبات في وزارة المالية بالإعلان عن الاهتمام بالتوك توك بشكل كبير في المرحلة القادمة، وأن مالك التوك توك سوف يستفاد بالكثير من الأمور الهامة، ومن بينها أنه يستطيع الحصول على تأمينات صحية، وعلى تأمينات اجتماعية، وقد أعلن سيادته عن أهمية المبادرة التي قام الرئيس السيسي بإطلاقها في شهر يناير الماضي، حيث كان الغرض من هذه المبادرة أن يتم الاعتماد على استخدام سيارة تعمل بالغاز الطبيعي، وذلك يعود بالفوائد الجمة على المستخدم.

الاهتمام بالتوك توك في الفترة الراهنة

التوك توك في الشارع المصري له ترخيص

لقد تم إصدار ترخيص للتوك توك، وبالتالي أصبح بإمكان مالك التوك توك أن يحصل على ترخيص، وذلك باعتبار التوك توك من المركبات الآمنة التي يمكن الاعتماد عليها للانتقال من مكان لآخر، كما نجد أنه أصبح بإمكان مالك التوك توك أن يحصل على ترخيص للتوكتوك في كافة المحافظات، كما أوضح الدكتور طارق عوض على أن التوكتوك قد يسبب الكثير من المشاكل في حالة أن المستخدم لم يقم بتسجيل التوكتوك، والحصول على رخصة.

عدد الطلبات الإلكترونية في مبادرة إحلال المركبات

أوضح المتحدث الرسمي لمبادرة إحلال المركبات، وهو الدكتور طارق عوض عن أن هناك اهتمام كبير بالمواطن، وبإحلال المركبات؛ لذا نجد أن كثير من المواطنين قاموا بالتسجيل في مبادرة إحلال المركبات، وقد وصلت عدد الطلبات إلأى 72 ألف طلب جميعهم قاموا بالتقديم من خلال الموقع الإلكتروني؛ لكي يحصلوا على سيارة في مبادرة إحلال مركبات التي أطلقها رئيس الجمهورية؛ للاهتمام بالمواطنين.

وبالتالي نجد أنه لا بد لمالك التوكتوك من الحصول على ترخيص؛ لكي يستطيع السير في أنحاء المحافظة بشكل جيد، وأن  يبتعد عن المشاكل والعقبات التي تواجهه في حالة عدم ترخيص التوك توك.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More