الاهلي يتعادل مع سموحه..حسن الشحات يتألق في الدقيقة 33

الاهلي يتعادل مع سموحه

سجل الاعب حسين الشحات، لاعب نادي الأهلي، هدف التعادل لفريقه في مرمى نادي سموحة في الدقيقة 33 من عمر المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء على استاد “الأهلي والسلام” في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد سموحة مساء اليوم الأربعاء على استاد “الأهلي والسلام” في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتكون تشكيل الأهلي من: محمد الشناوي، أكرم توفيق، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف، عمرو السولية، اليو ديانج، أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد، محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: كهربا ومروان محسن ووليد سليمان وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير وناصر ماهر ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا.

وأعلن الجهاز الفني لسموحة بقيادة أحمد ساميي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي مساء اليوم الأربعاء على استاد “الأهلي والسلام” في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتكون تشكيل سموحة من: الهاني سليمان، أطهر الطاهر، محمود البدري، رجب نبيل، محمد الترهوني، محمود حليمو، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، مصطفى فتحي، حسام حسن، أحمد عبد القادر.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More